الملابس المثيرة تحدد

ابتكر صحافي من صحيفة نيويورك تايمز الأميركية يُدعى غاريث سوديم معادلة معقدة تعتمد في أحد معاييرها على الملابس المثيرة, وأثبتت فعاليتها المطلقة تقريبا في التنبؤ بأعمار زواج المشاهير. وقام الصحافي والعالم بتحديث تلك المعادلة الآن, وهي تشمل عدة معايير منها شهرة المرأة, وعمر الزوجين مجتمعين, ومدة العلاقة بينهما قبل الزواج و"عنصر رمز الإثارة" لدى المرأة الذي يحتسب استنادا إلى صفحات "غوغل" التي تظهرها بملابس جذابة ومثيرة.
ويوضح صاحبا الصيغة الجديدة أن نوع الشهرة مهم أيضا, فالمؤشر يحتسب بالنسبة للمرأة فقط المعدل بين عدد المرات التي يرد فيه اسمها في صحيفة "نيويورك تايمز" والصحيفة الشعبية "إنكوايرر". وقد كتبا في صحيفة "نيويورك تايمز" أن "شهرة الصحف الشعبية تؤدي إلى فشل "الزواج".
وأهمل الصحافي والعالم عددا من المعايير الأخرى في المعادلة المعقدة, معتبرين أنها غير ذات جدوى بالنسبة لحساباتهما, ومنها الفرق في العمر بين الزوجين, وكم مرة تزوجا قبل ذلك.
ومن هذا المنطلق فإن الأمير وليام وكيت ميدلتون لديهما 71% من الحظوظ للبقاء معا بعد 15 عاما, أما المغنيان جاي-زي وبيونسي فحظوظهما 55 %, وكذلك الأمر بالنسبة لتوم كروز وزوجته كاتي هولمز.
وأثبتت هذه المعادلة فعالية مطلقة حيث صدقت توقعاتها التي طرحت عام 2006 بانفصال ديمي مور وأشتون كوتشر.  

السابق
هيفاء مهددة بالسجن
التالي
نهايـة العالم … وشــيكة؟