قبلان: مصر القوية والمستقرة ضمانة لكل الشعب العربي والإسلامي

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان في مقر المجلس، قنصل عام مصر الجديد شريف البحرواي والقنصل السابق احمد حلمي، في حضور المدير العام للمجلس نزيه جمول في زيارة تعارفية هنأ خلالها قبلان القنصل الجديد بمهامه، متمنيا له التوفيق في تعزيز العلاقات المصرية اللبنانية.

وهنأ قبلان "الرئيس المصري محمد مرسي بالثقة التي منحه اياها الشعب المصري فيكون أبا ورئيسا لكل المصريين فيحتضن كل مكونات الشعب المصري المطالب بطي صفحة الانتخابات وفتح صفحة جديدة من التعاون".

وتمنى "للشعب المصري الاستقرار وان تستعيد مصر دورها في قيادة السفينة العربية فتستعيد مصر دورها الريادي في احتضان قضايا العالم العربي والإسلامي، ونحن لنا الأمل الكبير بدور مصر الريادي لأن مصر ملاذ الأمة العربية والاستقرار في مصر سيكون نتيجة للتعاون والتشاور مع مكونات الشعب المصري".

وطالب الشعب المصري ب"التعاون والتضامن لحفظ مصر لتكون دولة مستقرة قوية لان مصر القوية والمستقرة ضمانة لكل الشعب العربي والإسلامي فالمحافظة على مصر محافظة على الامة العربية وعلى مصر ان تتعاون مع العلم العربي والاسلامي لتظل قضية فلسطين شغلهم الشاغل حتى تتحرر من رجس الاحتلال الصهيوني".  

السابق
الياس عون: خطورة الوضع ودقته تحتم علينا ترشيد الخطاب السياسي
التالي
إضراب واحراق إطارات في حاصبيا احتجاجا على انقطاع المياه والكهرباء