كريستين ستيوارت الأعلى أجراً

تصدرت الممثلة كريستين ستيوارت قائمة فوربس السنوية للممثلات الأعلى أجرا في هوليوود بدخل قدره 34.5 مليون دولار في الفترة من مايو 2011 إلى مايو 2012 بفضل دورها في جزئي فيلم تويلايت، حيث بلغ أجرها 12.5 مليون دولار في كل جزء من هذا الفيلم إضافة إلى حصتها في الأرباح.
وذكرت مجلة «كلوزير» أن أجر ستيوارت في فيلم سنو وايت والصياد والبالغ قيمته 10 ملايين دولار ساهم أيضا في تصدرها لقائمة فوربس السنوية للممثلات الأعلى أجرا.

وقد جاءت الممثلة كاميرون دياز في المرتبة الثانية بعائدات قدرها 34 مليون دولار.ويعود الفضل في احتلالها لمركز الوصيف إلى حصتها في الأرباح في فيلمها الناجح «باد تيتشر» (المدرسة السيئة).

وحلت ساندرا بولوك في المركز الثالث حيث حصدت 25 مليون دولار في حين تراجعت أنچلينا چولي إلى المركز الرابع بعائدات بلغت 20 مليون دولار بعد أن كانت تحتل العام الماضي رأس قائمة فوربس السنوية للممثلات الأعلى أجرا.

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب شارليز ثيرون بنحو 18 مليون دولار متقدمة على جوليا روبرتس التي حصدت مكاسب قدرها 16 مليون دولار. وقد حلت سارة باركر في المركز السابع بعائدات قدرها 15 مليون دولار فيما حصدت ميري ستريب 12 مليون دولار لتحتل المركز الثامن.

واكتفت جينيفر أستون بالمرتبة العاشرة بنحو 11 مليون دولار بعد كريستين وليج التي حصدت 11.5 مليون دولار لتحتل بذلك المرتبة التاسعة.  

السابق
خططت لتسجيل أغنية مع الراحلة إيمي
التالي
باسم الجيش وشهدائه عارٌ عليكم