زهرمان: مقتنعون ان طاولة الحوار لن تصل الى نتيجة وهي مضيعة للوقت

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان ان الحكومة غائبة تماما عن الشأن الأمني والهموم المعيشية للناس، مذكرا انه منذ أشهر عدة حصل نقاش داخل مجلس الوزراء بشأن بواخر استجرار الطاقة وكان ذلك دائراً بين شركتين الأولى تؤمّن الطاقة قبل الأخرى، ولكن أتى فصل الصيف ولم نرَ أي واحدة منهما.
زهرمان وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، أشار الى أن غياب الحكومة عن المعالجات ينذر بانفجار اجتماعي، في ظل تفاقم الأزمات من انقطاع في الكهرباء، وصولا الى المواد الغذائية الفاسدة.
وفي ما يتعلق بالحوار، قال زهرمان: "لدينا قناعة بأن الحوار لن يوصل الى أي نتيجة، لأن الفريق الآخر وضع سقفاً للطاولة عندما قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله انه مستعدّ للبحث في موضوع الاستراتيجية الدفاعية وليس في موضوع السلاح، وبالتالي هذا الكلام فرّغ طاولة الحوار من مضمونها".
وأضاف: "ذهبنا الى طاولة الحوار مرغمين بعدما وجدنا ان التشنّج في البلد ينذر بحرب أهلية، كي لا يقع اللوم علينا إذا حصل اي انفجار في البلد فنتحمّل مسؤولية أي انفجار".
وتابع: "مقتنعون ان طاولة الحوار لن تصل الى نتيجة وهي مضيعة للوقت وسنذهب الى الجلسة الثانية لرفع العتب، لأننا اساسا لم نعطّل الحوار".

  

السابق
الرئيس سليمان: الدستور اللبناني يضمن الحرية والديمقراطية ونأمل في استمرار الحوار
التالي
قبلان: الفلتان الأمني بعيد عن الدين والخطف مقابل فدية مدان