أحلام تشطب البنطلون الفيزون

محادثة «نابيه» لفتت أنظار الجمهور بين الصفحة الخاصة بـ «استوديو الفن» وأحلام عبر «تويتر» وما لفت الانتباه أكثر أن العديد من مشاركي موقع «تويتر» انقسموا بين مؤيدين ومعارضين فكان بعضهم منهم ضد أحلام وآخرون يدافعون عنها.
وبدأت المعركة النارية حينما كتب «استوديو الفن» أن الفنانة نوال الكويتية مازالت تتربع على عرش الفن فنا وأخلاقا فأجابته أحلام: «نوال فنانة محترمة» بينما أنت (…..) واللبيب بالإشارة يفهم.

ولابد أن هذه المعركة قائمة، بحسب «سيدتي نت»، على غضب أحلام من «استوديو الفن» حينما نشر لها صورة وهي ترتدي بنطلون «فيزون» ولاقت تعليقات غير مرضية لها. لذلك رد عليها استوديو الفن قائلا: تركنا لك الاحترام «يا أم بنطلون فيــزون كل هذا لأننــا نشرنا لك صورة البنطلون» فثار غضبها قائلة: «انشر حق فنانات مصر ولبنــان لأنهم يرسلــون لك الهدايا وتذاكــر السفر حتى تقــــوم بتغطيـــة أعمالهـــم ونشر صورهم» وهكـــذا دارت المحادثة الحارة بينهما».

ورصد البعض الصفحة الخاصة بأحلام على «تويتر» فوجد ان أحاديث ذاك اليوم الذي حدثت فيه هذه المساجلة محذوفة من على صفحة أحلام بأكملها وكأنها لم تتواصل مع أحد في اليوم المذكور.

السابق
أديل تيقظ فتاة من غيبوبة
التالي
انفصال جوني وفانيسا بعد 14 عاماً