فلوكس: الراجل من الإسلاميين يكلمني!

يراهن الفنان أحمد فلوكس على دوره في مسلسل »باب الخلق« مؤكداً أن فرصة العمل مع نجم بحجم محمود عبدالعزيز لا يمكن أن تعوض،قائلا: »شخصية الضابط التي أقوم بها ستجعل الشباب يحلمون من جديد بدخول كلية الشرطة كما كان يحدث من قبل، وذلك بعد ما اهتزت الثقة في الداخلية بعد الثورة، حيث أقوم بتجسيد دور ضابط شريف يضحي من أجل مصر ويتعاطف مع المظلوم«.

وأكد »فلوكس« أنه سيتابع معظم مسلسلات رمضان، خصوصا »ناجي عطالله« لعادل إمام، و»الخواجة عبدالقادر« ليحيي الفخراني.

ولم ينس »فلوكس« تخرجه في كلية الإعلام، حيث قال: »الفنكوش سيعيدنى إلى مهنتي الأساسية، وسيكون مفاجأتي الثانية للجمهور، حيث سأقوم بتقديم برنامج في رمضان، كما أحضر لبرنامج آخر اسمه »غير حياتك« لأعود بذلك لعملي الأصلي كمذيع.

وعن موقفه من الانتخابات الرئاسية، قال: »أقولها بأعلى صوتى من دون خوف، اخترت الفريق أحمد شفيق لأنه الرجل الأصلح لمصر فى تلك المرحلة، وهو رجل له تاريخ، يكفي نجاحه في بناء المطار، كما أنه يريد النهضة الحقيقية لمصر«.

وعن موقف الإسلاميين من الفن والإبداع أعلن تحديه للإسلاميين قائلا: »هقلب بيتي مسرح والراجل من الإسلاميين يكلمني«، وأضاف أنه لا خطورة على الإبداع من الإسلاميين، لأن الفن متغلغل فى قلوب المصريين. أما عن حياته الخاصة قال: » أنا صعيدي وأغار على حياتى الخاصة ولكنى أستطيع أن أقول إن أهم ما فيها هو ابني »سيف الدين« الذي أحبه وأقضي معه أفضل الأوقات«.
  

السابق
أزمة الطاقة تتفاقم
التالي
نشاط CHANCE: أطفال ضد السرطان