مهند والسلطانة أفضل ممثلين

فاز الممثل التركي كيفانغ طاطليتو الشهير عربيا باسم «مهند» بجائزة مهرجان الفراشة الذهبية في دورته 39 لأفضل ممثل لعام 2012 عن دوره في مسلسل «الشمال والجنوب» الذي يجسد فيه شخصية تبرز مواهبه التمثيلية بشكل مغاير لشخصياته السابقة.
مهرجان الفراشة الذهبية، الذي يقام من قبل الملحق الفني «كلبك» لصحيفة «حرييت» العريقة، يعد من أهم وأضخم مهرجانات الجوائز الفنية في تركيا، حيث يشارك الجمهور بأصواتهم عبر الانترنت.

وعند تسلمه الجائزة قام كيفانش بإهدائها لوالده وقال: «هذه ثاني جائزة أحصلها من «الفراشة الذهبية»، حيث سبق أن حصلت على أول جائزة لمسلسل «العشق الممنوع» (2008)، والآن احصل عليها لمسلسل «الشمال والجنوب».

وقال «قبل عدة أشهر بدأنا في رحلة «الشمال والجنوب»، وقبل أن اشكر زملائي الذين تواجدوا أمام الكاميرا معي، أريد أن أشكر كل طاقم التصوير الذين عملوا خلف الكاميرا، أشكر لهم لأنهم كانوا معنا ومن دوننا طوال أوقات التصوير على مدار الساعة، كما أقبل على جبين كل من ساعدنا، وهم اخواني خلف الكاميرا، في انجاز هذا العمل.

واختتم كلماته بالقول «في النهاية، والدي، إذا كنت تشاهدني الآن على التلفاز، عيد ميلاد سعيد، وأتمنى لك العمر الطويل، وأهديك هذه الجائزة».

كما حازت الممثلة مريم أوزرلي بطلة مسلسل «حريم السلطان» والتي جسدت دور «السلطانة هرام» بجائزة أفضل ممثلة عن دورها الذي لاقى إعجاب النقاد والجمهور في تركيا.

بينما حاز مسلسل «حريم السلطان» جائزة أفضل مسلسل درامي ليحوز نصيب الأسد من الجوائز هذا العام.
  

آخر تحديث: 15 يونيو، 2012 12:06 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>