قاسم: علينا أن نبقى جاهزين لتفويت الفرصة على أي حماقة اسرائيلية

استقبل نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم وفد "اللقاء الاسلامي الوحدوي" برئاسة الحاج عمر غندور، وجرى عرض لآخر التطورات المحلية والإقليمية.
وأكد الوفد، بحسب العلاقات الاعلامية، "الوحدة في وجه المخططات الخارجية وأشاد بحرص "حزب الله" على مصلحة الوطن وسعيه الحثيث الى توحيد الكلمة للوصول بالوطن إلى ضفة الأمان".
من جهته، قال الشيخ قاسم: "الأولوية عندنا لمصدر الخطر الأكبر على المنطقة ببشرها وحجرها وتنميتها المتمثل بالاحتلال الإسرائيلي، وعلينا أن نبقى في جهوز كامل كمقاومة وشعب وجيش لتفويت الفرصة على أي حماقة إسرائيلية. من هنا أهمية حشد كل الطاقات لما يعزز صمودنا ورعايتنا لشعبنا على المستويات الاجتماعية والانمائية والاقتصادية، ما يستلزم منع الفتنة المذهبية أو الطائفية من أن تطلَّ برأسها بوأدها من لحظاتها الأولى، وهذا ما نجحنا به مع كل القوى الشريفة حتى الآن ويجب أن نستمر على هذا المنوال".
اضاف: "يتحمل القياديون من مختلف الفئات مسؤولية تنقية الخطاب السياسي من التحريض والشتائم واللغة المذهبية واستدراج الأجنبي وتبرئة إسرائيل لتكون بوصلتنا واحدة في تعزيز الوحدة الوطنية وحصر الخلاف تحت سقفها بعيدا من مشاريع الآخرين على أرضنا".  

السابق
لبنان لن يلبي الدعـوة الروسية على المؤتمر الدولي لسوريا
التالي
ايران تريد بناء غواصة تعمل بالدفع النووي