الجبهة الديمقراطية نظمت زيارة الى موقع مليتا السياحي

نظمت المنظمة النسائية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، لمناسبة الذكرى الرابعة والستين لنكبة الشعب الفلسطيني وذكرى المقاومة والتحرير، زيارة الى موقع مليتا السياحي، وذلك بمشاركة وفود شعبية من مختلف المخيمات الفلسطينية في الجنوب.

وتحدثت حميدة عثمان باسم المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية، قالت:"في يوم التحرير نتوجه الى المقاومة الوطنية والاسلامية والشعب اللبناني الشقيق بالتهنئة الصادقة على هذا الانجاز الذي تحقق بفعل ارادة الصمود والمقاومة، التي أثبتت نجاعتها وأثمرت انتصارا عظيما لم يكن ليحصل لولا الصمود البطولي الذي سطره الشعب اللبناني ومقاومته الباسلة في مواجهة الاحتلال وعملائه، وبالوحدة الوطنية خلف المقاومة الباسلة وتحت راية الدفاع عن عروبة لبنان وسيادته.

واعتبرت ان "ليس مصادفة ان يحتفل شعبنا بعرس الجنوب وعينهم على العرس المنتظر في فلسطين… فصلة الفلسطيني اللاجىء في مخيمات الشتات صلتهم بالارض الجنوبية صلة تاريخية، فوقها سكب شهداء الشعب الفلسطيني دماءهم صونا لقدسية الارض وعروبتها، وفي الطريق الى الارض الفلسطينية في الجليل والمثلث والساحل وكل شبر دنسه الاحتلال. لذلك لا غرابة أن يكون الفلسطيني في طليعة المبتهجين بعرس الحرية، وفي طليعة المهنئين، وفي طليعة من يستوعبون الدروس الغالية".

ثم جالت الوفود على المواقع كافة التي شهدت بطولات وتضحيات المقاومة في لبنان بمواجهة آلة الغطرسة الاسرائيلية.

السابق
شمسطار شيعت عقيلة الحسيني بمأتم رسمي وشعبي
التالي
السفير: أنان للبنان: منع تهريب السلاح والمسلحين إلى سوريا