وسام الصداقة لمفوض نقابة المحامين في صور

منح الحزب السوري القومي الاجتماعي، مفوض نقابة المحامين في صور المحامي جواد صفي الدين «وسام الصداقة»، تقديراً لدوره الوطني الريادي. وللمناسبة، سلّم رئيس اللجنة الإذاعية المركزية في الحزب كمال نادر الوسام إلى المحامي صفي الدين باسم رئيس الحزب النائب أسعد حردان. وأقيم احتفالٌ تكريمي في حضور منفذ عام منفذية صور في الحزب الدكتور محمود أبو خليل وهيئة المنفذية ومدعوين.

وألقى نادر كلمة جاء فيها: «إن رئيس الحزب وقيادته قررا منح المحامي صفي الدين «وسام الصداقة» تقديرا لدوره النهضوي المقاوم، وتعبيراً عن تقديرنا صداقتَه وأعمالَه الطيبة التي يقوم بها تجاه الحزب وبلده، من خلال عمله الخيّر والوطني الذي يقدّمه إلى الوطن»، لافتاً إلى «أن هذا الوسام يمنح للأشخاص الذين هم ليسوا في الحزب نظامياً، ولكن في الوقت نفسه يكونون في خط الحزب الفكري، تعبيراً عن الوفاء لهم».

بدوره، قال صفي الدين في كلمةٍ له: «تعلّقي بالحزب السوري القومي الاجتماعي وبأفكاره وتطللعاته ومقاومته محور الشر، العدو «الإسرائيلي»، نابعٌ من صداقاتي ومن اللقاءات مع أعضائه، وما لفتني هو أن للحزب امتدادا وانتشارا في بلاد الاغتراب وفي كل المعمورة، لذلك لمست أن القوميين مميزون في فكرهم وعقيدتهم عن باقي الأحزاب، من خلال التواصل والمستوى التعليمي والثقافي، ومحبتهم للوطن وانتمائهم إليه، من مختلف الطوائف والمذاهب».

السابق
ميقاتي وشربل الى تركيا عصرا
التالي
طعن مواطنين في عبرا من مجهولين