حسين الموسوي: لوضع برنامج متكامل يعالج قضايا المواطنين

ذكر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب السيد حسين الموسوي، في لقاء سياسي في بيروت، "بمسؤولية الجميع عن الحقوق المقدسة للعمال والأساتذة والمعلمين المتعاقدين".

وقال: "يجب أن تضع الحكومة برنامجا متكاملا لمعالجة قضايا المواطنين وفي طليعتها تثبيت الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية والمعلمين المتعاقدين وعمال الكهرباء والمياه".

واعتبر "ان مسؤولية إيجاد حلول مطمئنة عادلة لهذه الفئات الشعبية التي هي القاعدة الأساس لبناء الوطن هي مسؤولية الجميع بلا إستثناء، والمسؤولون في الحكومة والمعارضة الذين لا يجتمعون ويتفقون على الحلول الناجعة للأوضاع الإجتماعية والعمالية فضلا عن الأوضاع الأمنية، هؤلاء لا يستحقون أن يكونوا في مواقع المسؤولية الوطنية، لأن بقاء الأوطان وإزدهارها واستقلالها لا يكون إلا بالعدل وتقديس الحقوق للكادحين والجنود الذين يسهرون لينام المترفون".

وختم: "إننا ومن أجل لبنان وكل اللبنانيين ندعو إلى فك التحالفات الطبقية والعنصرية والمصلحية، وبناء التحالف الذي يحفظ مصالح الجميع في الحاضر والمستقبل، تحالف المسؤولين مع العمال والفلاحين وأبناء الشعب الخلصين، فقد يدوم الملك مع الكفر ولا يدوم مع الظلم".  

السابق
استراتيجية اللاوعي
التالي
ميقاتي: الحوار الوطني فرصة حقيقية لا يجوز إضاعتها