صيدا تستعد لوداع الاسعد اليوم

تودع عاصمة الجنوب ـ صيدا ظهر اليوم، إبنها الكاتب والمفكر والصحافي نصير الأسعد، عضو المكتب السياسي لتيار "المستقبل"، وعضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار، الذي غيبه الموت صباح الأحد، عن عمر ناهز الحادية والستين.
ويشيع جثمان الراحل بعد صلاة الظهر في حسينية صيدا، ويوارى الثرى في جبانة البوابة الفوقا، ويسبق ذلك قيام تيار المستقبل" بتنظيم عملية استقبال جثمان الراحل عند مدخل صيدا الشمالي أمام مدخل مسجد الحاج بهاء الدين الحريري، ومن ثم يمر موكب التشييع في ساحة النجمة وسط المدينة، قبل الوصول الى محطته الأخيرة في البوابة الفوقا .

وعشية وداع الراحل، رفعت في شوارع وساحات صيدا لافتات بإسم الرئيس سعد الحريري والنائب بهية الحريري وأمين عام تيار "المستقبل" احمد الحريري وتيار "المستقبل" في الجنوب، تشيد بمسيرة الأسعد، الإنسان والثائر والمناضل والصحافي والمفكر، وتعاهده على متابعة المسيرة مع رفاقه، من أجل تحقيق ما كان يحلم به معهم، ويعملوا جميعا من أجل الحرية والسيادة والاستقلال.

ويذكر ان بين هذه اللافتات، واحدة حملت توقيع الرئيس سعد الحريري، رفعت في ساحة النجمة وسط المدينة، وجاء فيها "نصير الأسعد كان رفيق درب .. وهب حياته للدفاع عن قيم العدالة والحرية والحق"، وأخرى حملت توقيع النائب بهية الحريري، ورفعت عند مستديرة مسجد الحاج بهاء الدين الحريري، جاء فيها "خيارك الوطني يا نصير مدرسة في انتماء المواطن الى لبنان الوطن والرسالة".
  

السابق
كيف تتصدى لأعمال البلطجة على مواقع التواصل الاجتماعي؟
التالي
المسبح الأكثر رعبا