بريطانيان يمزحان ثم يصرخان

كشف فيديو عن حماقة والدين، أرادا أن يمزحا مع طفلهما، فوضعاه في غسالة أتوماتيك ضخمة، لكن المزحة انقلبت رعبا حين بدأت الغسالة في الدوران والطفل يصرخ داخلها.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية السبت الماضي الفيديو الذي تم بثه على موقع «يوتيوب» يظهر والدين في مغسلة عامة، يقومان بوضع ملابسهما في غسالة أتوماتيك، وعلى اليمين غسالة ضخمة عليها لافتة «غسيل أطفال 2.95 دولار»، وهنا أراد الأب الذي كان يرتدي قميصا أزرق ممازحة طفله (3 سنوات)، فرفعه ووضعه في الغسالة، وما إن أغلق بابها حتى دارت الغسالة بالطفل حسب برنامجها المعد.

وكشفت الدقائق التالية عن جنون الوالدين اللذين حاولا فتح باب الغسالة دون جدوى، فيما هي تدور بطفلهما وهو يصرخ، وبعدها هرعت الأم صارخة وطالبة النجدة من إدارة المغسلة، وتبعها الأب صارخا، وبعد لحظات عاد كلاهما يتبعهما شخص آخر، أزاح بسرعة طاولتين على جانب الغسالة، وفتح بابها الخلفي، ثم فصل الكهرباء عن الغسالة، وبعدها توجه نحو باب الغسالة، بينما الوالدان يتقافزان ويضربان الطاولات بيديهما ندما، وأم وأطفالها وقفوا يتابعون ما يحدث، وما إن فتح الرجل الغسالة وأخرج الطفل حتى هرع الوالدان به إلى المستشفى. وقالت الصحيفة: إن الطفل تم إنقاذه بعد أن أصيب بجروح عدة.

السابق
دعوة لمغادرة الفيسبوك في 31 مايو
التالي
شربل: الجيش باق في عكار ولن ينسحب من المنطقة