ضاهر: 8 آذار تتحمل مسؤولية اي اغتيال في 14

اشار عضو "كتلة "المستقبل" النائب خالد ضاهر الى "توجّه، لا بل حرب معلنة ومفتوحة على رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، وعلى كل مسيحي معارض لتوجهات رئيس "تكتل التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون ليتم إزاحة الجميع عن طريق الرئاسة التي يحاول عون الوصول اليها على حساب الدولة والجميع".

وسأل في حديث اذاعي "لمصلحة من يسعِّر عون الحرب مع السنّة في لبنان ومع دول الخليج إلا لإرضاء النظام السوري ولولاية الفقيه الفارسي ولـ "حزب الله"؟، واعتبر ان "عون يظنّ ان طريق الرئاسة تمر عبر رضى النظامين السوري والإيراني وعن طريق "حزب الله"".

وقال "المواقف المخزية "للتيار الوطني الحرّ" ولبعض القيادات المسيحية في لبنان التي تقف مع النظام الديكتاتوري القاتل المجرم في سوريا وإعتبارها ان هذا النظام يحمي الأقليات وإطلاقها الأصوات المنادية بتثبيته في سوريا، هي وصمة عار على جبينهم". اضاف: "لولا الموقف التاريخي للقيادات المسيحية في قوى الرابع عشر من آذار، وعلى رأسها الموقف المشرف لرئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع لكنّا في لبنان في مشكلة كبيرة، لذلك لا استغرب استهداف جعجع لأنه خصم عنيد وواضح".

من جهة اخرى، جدد ضاهر التأكيد بأن "قرار هذه الحكومة ليس لبنانياً، بل يخضع لمصالح النظامين السوري والايراني بوصاية مباشرة من "حزب الله"".

ووصف وقف تسليم "داتا" الاتصالات إلى الأجهزة الأمنية بأنه "مشاركة مباشرة في محاولات الاغتيال"، مشدداً على ان "هناك ضرورة لتسليم "الداتا" لوقف الجرائم في حق قوى الرابع عشر من آذار".

وختم "فريق الثامن من آذار والعونيون مسؤولون عن اي اغتيال يطاول احداً في قوى الرابع عشر من آذار".
  

السابق
قنديل: انتخابات 2013 في لبنان هي المفصل الذي يراهن عليه حكام الخليج
التالي
المفتي قبلان خطر التوطين والتقســـــيم داهم