هيفا تحتلّ المرتبة الخامسة عالمياً!

بعد طول انتظار، وبعد العديد من الحملات التمهيدية والترويجية، صدر أمس ألبوم النجمة اللبنانية هيفا وهبي «ملكة جمال الكون» أو MJK في الأسواق، ترافقه واحدة من أضخم الحملات الإعلانية لنجمة عربية، فكانت النتيجة عالمية…
منذ إصداره أمس، احتلّ ألبوم النجمة اللبنانية هيفا وهبي MJK الذي هو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات، المرتبة الخامسة على لائحة الإصدارات العالمية على الـ ITunes، وهذا ما يُعدّ سابقة وتميّزاً لألبوم عربي.

وكانت شركة "روتانا" قد استبَقت إصدار هذا الألبوم بحملة إعلانية مبتكرة وضخمة، بحيث كانت السبّاقة في العالم العربي بطرح ألبوم الفنانة هيفا وهبي على الـ ITunes، وبإطلاق حملة ترويجية غير مسبوقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منها الـ Facebook والـ Twitter، كما خصّت الشركة ألبوم MJK بحملة إعلامية ضخمة عبر الإعلام المرئي والمسموع، بالإضافة إلى حملة إعلانية خارجية واسعة غطّت المدن العربية. وللمرة الأولى في العالم العربي أيضاً، صوّرت شركة روتانا لهذا الألبوم إعلاناً خاصاً رافق مرحلتي ما قبل الإصدار والإصدار، من خلال إطلاقها للـ TEASER والـ Revealer للألبوم، وصُوِّر بتقنيات عالية تحت إدارة المخرجة أنجي الجمّال، وبُثّ عبر قنوات روتانا وصفحة روتانا الرسمية على الـ YouTube.

وتميّزت صورة ألبوم هيفا التي عوّدتنا على كل ما هو جديد وسبّاق، فكانت النتيجة غلافا تميّزَ بالحيوية وروح الشباب والجمال. كما أتى مضمون الألبوم على المستوى نفسه من الإبداع مع 14 أغنية تنوّعت بين اللبناني والمصري والخليجي بإيقاعات وروحانية جديدة تُماشي الذوق الشبابي العالمي والمتجدّد.

السابق
ترافولتا متّهم بالشّذوذ
التالي
إبنة نانسي مطلوبة للزواج!