شاكيرا: أنا مدمنة عليك

تبدو المغنية الكولومبية شاكيرا في احدث فيديو كليب لها بعنوان «مدمنة عليك» والذي اطلقته بـ «لوك» جديد ومختلف تماما، حيث تظهر في صورة فتاة شقراء بشعر قصير، تتفجر اثارة، وتمزج ما بين اسلوب جينيفر لوبيز تارة، ومادونا تارة اخرى.

وبأغنية ذات ايقاع راقص، مفعم باللقطات المثيرة، والتي ستكتسح من خلالها شاكيرا اغنيات الصيف المقبل، نشاهدها وهي تنتقل من البانيو الى سرير النوم، ومن تحت الشمس الى فراش من اوراق الشجر، لتعلن على الملأ انها «مدمنة عليك».

وعندما نشاهد الاغنية، ونستمع الى كلماتها، تدعونا شاكيرا لاستذكار صورة حبيب قلبها اللاعب جيرارد بيكيه، ولكن، لما كل هذا الوصف، اذ كان بمقدورك عزيزي القارئ ان تشاهد فيديو كليب الاغنية.

والفيديو كليب الجديد لشاكيرا تم تصويره في لوس انجيليس، وفي يوم واحد فقط، وتحت ادارة انتوني ماندلير، الذي اشتغل مع ريهانا، وسنوب دوغ، وبيونسيه، وذا كيليرز، وغيرهم من نجوم الغناء.

يؤكد الفيديو كليب، مرة اخرى، على ما ذهبت اليه صحيفة «لوس انجيليس ويكلي» الاسبوع الماضي، في استبيانها لاختيار افضل الفنانات جاذبية، وهو المركز الذي حصلت عليه شاكيرا وبجدارة.

واغنية «مدمنة عليك» هي الخامسة ضمن الاعمال الغنائية التي اختارتها شاكيرا لتقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، من بين اغنيات البومها «سالي السول» الذي كانت اصدرته في عام 2010.

آخر تحديث: 7 مايو، 2012 1:11 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>