الكتيبة الكورية نظمت احتفالا لمناسبة يوم الطفل

نظمت الكتيبة الكورية احتفالا لمناسبة يوم الطفل في مقرها، ضمن اطار التبادل الثقافي الذي يحتفل به في الخامس من أيار وبعيد المعلم طبقا للروزنامة الكورية، بمشاركة مجموعة من المديرين والأطفال.

جرى الحفل برعاية قائد الكتيبة الكورية الكولونل ها جونغ شيك، في حضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس ومديري مدارس مختلفة. وهدفت الكتيبة الكورية من تنظيم هذا اليوم إلى تقدير جهود المعلمين وإلى منح الأطفال الأمال والأحلام.

التقطت الصور التذكارية مع المديرين، وقدمت الهدايا لهم من قبل الكتيبة الكورية. وتمكن المديرون أيضا من مشاهدة فيلم تعريفي عن كوريا وعرض للتايكواندو ومن الحصول على المعاينة الطبية المجانية.

إضافة إلى ذلك وزعت الهدايا على الأطفال وتمكنوا من المشاركة في لعبة لكرة القدم ومشاهدة عرض للتايكواندو وفيلم للصور المتحركة، كما تناولوا الغداء في الكتيبة الكورية.

للمناسبة، ألقى قائد الكتيبة الكولونل شيك كلمة قال فيها: "أمل في أن يبقى يوم الطفل ذكرى راسخة في ذاكرة المديرين والأطفال".

أضاف: "تنوي الكتيبة الكورية تقديم المزيد من الهبات التي من شأنها دعم الطلاب وسكان المنطقة في جنوب لبنان".

اشارة الى انه في الخمس سنوات الماضية، قامت الكتيبة الكورية بتنفيذ مشاريع من شأنها دعم المدارس في جنوب لبنان، شملت التقديمات معدات تربوية تتميز بتكنولوجيا عالية وكومبيوترات وتأهيل قاعات في المدارس.   

آخر تحديث: 5 مايو، 2012 1:19 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>