الحوت: ليس من مصلحة أحد انفجار الوضع

اتهم النائب عن الجماعة الاسلامية عماد الحوت الحكومة بالتقصير الكبير في حق المواطنين والعمال، محملا اياها جزءا كبيرا من الركود الاقتصادي في لبنان.

واستبعد الحوت، في تصريح لاذاعة الفجر، "أي انفجار في الواقع اللبناني على الصعيدين الأمني والسياسي، لأنه ليس من مصلحة أحد"، معربا عن "تخوف جدي من عودة الاغتيالات السياسية"، ومستغربا "عدم تمكن الأجهزة الأمنية من كشف أي من عمليات الاغتيال في حين كشف العديد من الجرائم وشبكات العملاء".

وفيما وصف الانتخابات النيابية المقبلة ب"المفصلية وستحدد مسار البلد"، أكد الحوت أن "لعبة الاقصاء الجذري والشامل ليست من مصلحة لبنان"، مشيرا في هذا الاطار الى أن "ازالة زعيم سياسي لطائفة مسيحية كسمير جعجع (رئيس حزب القوات اللبنانية) ممكن ان ينعكس على العملية الانتخابية برمتها".

وعن الزيارات المرتقبة لمسؤولين أميركيين وايرانيين الى بيروت، وضعها النائب الحوت في اطار "رغبة كل الفرقاء الدوليين والاقليميين في جعل لبنان ساحة للتجاذبات في ما بينهم"، معربا عن أسفه "لسماح بعض القوى السياسية اللبنانية بتحويل البلد الى ساحة صراعات"، داعيا اللبنانيين الى "وضع حد للتدخلات الخارجية في السياسة الداخلية".

السابق
اليوم العالمي للربو: تمتَّع بحياة طبيعية من دون مضاعفات
التالي
ميس: لن أتعاون مع خالد يوسف