عون: البعض بدأوا يعربدون ويطلبون لجان ، للبواخر ولجان اذا سرنا في الشارع

اعتبر رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون ان باخرة الاسلحة اعتداء على لبنان واعتداء معنوي باستخدام الاراضي اللبنانية لارسال السلاح الى دولة شقيقة او كان مهربا لنا للتحضير لاعمال تخريبية، وهذا امر كبير، ولم يُعلّق عليه قسم كبير من الاعلام.
ورأى عون ان "توقيع إعتماد الـ8900 مليار ليرة من رئيس الجمهورية أصبح ملزما له معنويا، خصوصا وأن عدم توقيعه يشل الادارة ويوقف عمل الدولة ككل".
واوضح رئيس تكتل التغير والاصلاح انه "يبدو أن الاقلية تلعب دور قوة تعطيل، تعطيل المشاريع، حيث تستند الى أشخاص في السلطة لهم صلاحية التعطيل، هناك تكامل بالتعطيل بين بعض الناس في السلطة وبين الاقلية، ونحن لن نسكت عن هذا الموضوع، والوقائع بين أيدينا"
وعن احتمال قدوم فيلتمان الى لبنان اكد عون انه"قادم لدعم الفساد الذي دعمه خلال وجوده في لبنان"
وفي موضوع الانتخابات النيابية طالب عون بقانون النسبية وبدائرة واحدة ودعا من يريد قانونا اخر الى ارساله لمجلس النواب للمناقشة.
وفي الدعوة الى تشكيل لجان نيابية للتحقيق بقضية البواخرردى عون: نُشر منذ مدة بيان بالهبات المفقودة او المسروقة ولم نسمع اي رد، الرد كان انهم اتهمونا بالكلام كعاهرة في الشارع "بتسب كل الناس"، البعض بدأوا يعربدون ويطلبون لجان ، للبواخر ولجان اذا سرنا في الشارع، طلب اللجان يجب ان يكون هناك ملف وقرائن، وليس كل احد يحق له طلب تشكيل لجنة اذا لم يكن لديهم قرائن وهؤلاء اولاد شارع وكفى لغة العربدة، من يريد محاكمة فليتفضلوا ليقوموا بمحاكمة على الهواء واذا وجدوا شيئا علينا فسنعتزل العمل السياسي وعليهم ان يكونوا جاهزين لهذا الامر ايضا، يتكلمون في الهواء، اين القرائن؟ احدهم رفع صور سيارة غاز محروقة هذه سيارة شخص احترقت امام منزله، لدينا نحن الاثباتات اللازمة، اما الشعب يكون واعيا ويختار الدولة.  

السابق
نواف الموسوي: الواثق بأكثريته يخوض الانتخــابات وفق أي قانـون
التالي
“حزب الله” يدعو للإستجابة الى مطالب العمال ورفع الظلم عنهم