تسليم البطاقات الشخصية لرؤساء المجالس البلدية والاتحادات في النبطية

تمت في مكتب محافظ النبطية القاضي محمود المولى صباح اليوم عملية تسليم البطاقات الشخصية لرؤساء واعضاء المجالس البلدية ورؤساء الاتحادات في محافظة النبطية والصادرة عن وزارة الداخلية والوزيرالعميد مروان شربل، في حضور المحافظ المولى، رؤساء الاتحادات ورؤساء البلديات والاعضاء في اقضية النبطية، مرجعيون، حاصبيا وبنت جبيل، مندوبة وزارة الداخلية انعام معلم التي تولت تسليم البطاقات لرؤساء البلديات واعضائها موفدة من الوزارة لهذه الغاية.

وقال المولى: "ان هذه الخطوة تندرج ضمن اطار اللامركزية الادارية، فبدلا من ان يتوجه رؤساء واعضاء البلديات الى بيروت، قرر الوزير شربل والاستاذ خليل حجل ان يكون توزيع البطاقات في مركز المحافظة، وهي بطاقات تعريف برؤساء واعضاء البلديات خلال فترة ولاية المجلس البلدي".

ووجه الشكر للوزير شربل ولحجل على "هذه الخطوة الجيدة التي تمت في مركز المحافظة ولاقضيتها الاربعة".

واشار الى "ان هذه الخطوة ارادها الوزير شربل لتطوير عمل البلديات من خلال ان يكون لدى كل رئيس بلدية بطاقته الشخصية الصادرة عن وزارة الداخلية لتمكنه من الدخول الى الادارات الرسمية والمؤسسات العامة والخاصة ولتعرف عنه على انه تابع لوزارة الداخلية، وهذا الامر تم في اثناء تولي الوزير الياس المر وزارة الداخلية والبلديات".  

السابق
احمد الحريري: كيف يدعونا البعض الى حوار يكون فيه السلاح مصوبا نحو رؤوسنا؟
التالي
بدء مراسم تشييع الشيخ ابو محمد جواد ولي الدين في بعقلين ولوحظ جلوس جنبلاط وارسلان ووهاب جنبا الى جنب خلال مشاركتهم في التشييع