قائد القطاع الغربي في اليونيفيل سلم قوى الامن مبنى للقوى السيارة في صور

سلم قائد القطاع الغربي في "اليونيفيل" الجنرال كارلو لامانا هبة عبارة عن مبنى من البيوت الجاهزة مؤلف من 12 غرفة مقدمة من الكتيبة الايطالية العاملة في اطار "اليونيفيل" لصالح القوى السيارة في قوى الامن الداخلي، خلال احتفال اقيم في الحديقة العامة لمدينة صور، في حضور قائد فوج التدخل الثاني في قوى الامن الداخلي العقيد حسين خشفة ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني ورئيس البلدية المهندس حسن دبوق وضباط من الكتيبة الايطالية وقوى الامن الداخلي.

بعد قص شريط الافتتاح، القى لامانا كلمة اشار فيها الى ان "المركز من شأنه مساعدة القوى الامنية اللبنانية على القيام بمهامها، وانه من ضمن مهام اليونيفيل في تنفيذ القرار 1701 القاضي بمؤازرة وتقديم المساعدة للقوى الامنية اللبنانية".

من ناحيته، شكر خشفة للامانا والكتيبة الايطالية قدمته، معبرا ان "وجود المركز للقوى السيارة في الامن الداخلي يساعد على حفظ الامن في المنطقة والتخفيف من الحوادث ومكافحة الجريمة".

بدوره، نوه الحسيني بدور "اليونيفيل" والكتيبة الايطالية بشكل خاص، شاكرا قائد الجيش الايطالي الجنرال غرازيانو ولامانا على "اهتمامهم وحرصهم على مساعدة القوى الامنية اللبنانية".

أما دبوق فقال: "ان ما نشهده اليوم يعبر عن مدى الاهتمام من قبل اليونيفيل بمساعدة المجتمع المحلي بكافة مؤسساته، وهذه تضاف الى المشاريع التي قدمتها الكتيبة الايطالية للجنوب". وشكر لامانا على "الهبة القيمة التي من شأنها ان تعزز الامن والاستقرار في المنطقة".

السابق
حملة لازالة الخيم البحرية على الخراب وشاب احرق نفسه اعتراضاً
التالي
هل يقبل جنبلاط ترغيباً ما رَفضه ترهيباً؟