شاكيرا أكثر فنانات العالم إثارة

أجرت مجلة LA Weekly إستطلاعًا حول أكثر فنانات العالم إثارة، وضمَّت القائمة التي أجري عليها الإستطلاع 20 نجمة غنائية، من بينهن بيونسيه، وبريتني سبيرز، ومادونا، وجينيفر لوبيز، وغيرهن، لتنتزع الفنانة الكولومبية، شاكيرا، المرتبة الاولى.

وشاركت الى جانب صاحبة أغنية "واكا واكا"، مواطنتها اللاتينية، من أصول بورتوريكية جينيفر لوبيز، التي إحتلت المرتبة العاشرة ضمن الإستطلاع.

أما المرتبة الثانية فقد إحتلتها الفنانة المثيرة للجدل، بريتني سبيرز، لتليها بلوندي "ديبي هاري"، بينما جاءت بيونسيه في المرتبة الرابعة.

وحمل إسم المغنية أفريل لافين الرقم خمسة، لتأتي بعدها شيرلي مانسون، في حين إحتلت ملكة موسيقى البوب مادونا المرتبة السابعة.

وترد في قائمة الفنانات الأكثر جاذبية وإثارة في عالم الغناء والموسيقى، أسماء كل من تايلور سويفت، والفنانة ومصممة الأزياء غوين ستيفاني، وبرودي دالي، وجوان جيت، وستيفي نيكسن وماثانجي "مايا" أرولبراغاسام، وشيلا إي، وليز فير، وسامانثا فوكس.

والفنانة شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، التي وقع الإختيار عليها لتتبوأ قمة الفنانات الأكثر إثارة وجاذبية في العالم، من بين 20 من نجمات عالم الأغنية، ولدت في 2 فبراير/ شباط 1977 في بارّانكيّا في كولومبيا، من أب لبناني يدعى ويليام مبارك، وأم أسبانية من كاتالونيا إسمها نيديا ريبول، وأبدت شاكيرا، مذ كان عمرها 8 سنوات، حبها للموسيقى وتأليف الأغاني، وهي تتقن ثلاث لغات، وتولي عملها إهتماماً شديداً، وتحرص على كل ما يتعلق بحياتها وفنها. إرتبطت شاكيرا بعلاقة مع جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني الذي أهدى إليها الهدف الذي سجله أخيرًا في مرمى فريق ريال مايوركا.

السابق
حزب الله وعبارة: قَدِّم سلاحَك!
التالي
توقيف لبناني بتهمة تقديم معلومات لإسرائيل عن طيارها المفقود رون آراد