راغب علامة: الله يلعن السياسة

بعدما صُدم اللبنانيون بالمستوى الهابط الذي وصل إليه الخطاب السياسي في آخر جلسات المجلس النيابي أمس الأوّل، كان للفنانين أيضاً وعلى رأسهم السوبر ستار راغب علامة موقف حاسم من سياسيّي البلد.

فغرّد علامة عبر حسابه الخاص على موقع «تويتر» منتقداً تردّي الوضع الاقتصادي الذي يثقل كاهل المواطن، في ظل تفشي الفساد السياسي والمؤسساتي، داعياً الجميع إلى عدم السكوت عمّا يجري. وممّا جاء في تغريدات راغب: «مزعوج لأني عم شوف ناس عم بتموت من الجوع والمرض والقهر…».

وسأل: «هل تكلم أحد النواب في الجلسات المفتوحة عن معاناة الناس والفقر وفساد الدوائر الحكومية والبيئة والضرائب غير المنطقية على الفقراء؟!». معتبراً ان النوّاب الذين يفرضون ضرائب عالية جداً على المساكين ويجبرونهم على دفع نسبة عالية جداً من الجمارك على السيّارات يجب أن يخضعوا للقوانين نفسها، ولا يتمّ إعفاؤهم من هذه الجمارك.

وأوضح راغب: «أنا ما بحب السياسة. واللي عم إحكيه مش سياسة. عم إحكي حق وعدل ووقف الظلم والسرقة. عم بحلم ببلد يرضى عنّو ربنا سبحانه وتعالى. الله يلعن السياسة»!

ووجّه علامة صرخة قائلاً: «يا جماعه يا صحافه يا عالم يا هُووو. لأيمتى رح منضلّنا ساكتين !!! السلطة الرابعة لازم تبدأ حملة محاسبة اللصوص، ونحنا معكن بالمقدمه…».

السابق
مِنّة شلبي إلى مهرجان كان
التالي
أطمح أن أكون أوّل رئيسة للجمهورية