آنا تؤجِّل زفافها بسبب شعرها

إضطرت الممثلة الأميركية، آن هاثاواي، (29 عاماً)، إلى إنقاص وزنها وقص شعرها الطويل من أجل تجسيد شخصيـة "فانتين" في فيلم مقتبس عن رواية "البؤساء"، ما أجبرها على الانتظار إلى أن يطول شعرها مجدداً قبل أن تعقد قرانها على خطيبها آدم شولمان.

وتخشى آن من أنها لن تملك الوقت الكافي لاستعادة وزنها وإطالة شعرها من أجل حفل زفاف صيفي، كما أنها تحتاج إلى الترويج لفيلمها باتمان. وتفكر هي وخطيبها في تأجيل الزفاف حتى وقت لاحق من العام الجاري أو ربما إلى عام 2013.

يشار إلى أن الممثلة الأميركية آن هاثاواي ظهرت في العاصمة البريطانية بتسريحة شعر مختلفة تمامًا بعد أن قصت شعرها من أجل دورها الجديد في فيلم "البؤساء"، المستوحى من الرواية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للكاتب الفرنسي فكتور هوغو في القرن التاسع عشر، وتجسد هاثاواي في فيلمها الجديد دور "فانتين" التي تعاني من مرض السل، وتضطر لبيع شعرها من أجل إعالة ابنتها "كوزيت".

كما أوشكت النجمة آن هاثاواي على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم The Dark Kanight Rises، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية 20 يونيو المقبل.

ونشرت هاثاواي صورة ترويجية للفيلم وهي ترتدي زي المرأة القطة Catwomen حيث انتعلت حذاءً جلدياً مع قفززات جلدية، وكالعادة وضعت قناع القطة، علماً ان عدداً من النجمات سبق وجسدن هذه الشخصية، منهن الممثلة الجميلة ميشيل فايفر.

آخر تحديث: 19 أبريل، 2012 12:40 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>