قنديل: اليائس من حصار المقاومة بالسياسة والسلاح قرر محاصرتها بالاعلام

إعتبر النائب السابق ناصر قنديل خلال مؤتمر صحافي عقده في مكتبه في زقاق البلاط، "أن اليائس من حصار المقاومة بالسياسة والسلاح، قرر محاصرتها بالإعلام والعقارات تحسبا للتطورات القادمة على المنطقة وأبرزها تغييرات في الخليج، وتبلور مكانة دولية إقليمية حاسمة للرئيس بشارالأسد بعد تكريس النصر السوري الذي دخل مراحله الأخيرة" .

واعتبر "أن الحياة السياسية المعطلة في لبنان رغم إجتماعات الحكومة ومجلس النواب تدور في فلك من إثنين إما المقاومة أو لعبة العقارات والمال".

وتساءل قنديل "إذا كانت "قناة الجديد"، قناة الحريات كما تدعي، فهل تتجرأ على بث تقرير عن الحريات في قطر والحجاز وما يجري بحق المعارضين هناك؟ هل تجرؤ على إخبارنا عن دورها في ترتيب الإجتماع المسرحي بين زهير الصديق شاهدها الملك الذي صورت ونظمت لقاءه في القاهرة لتلميع شهامة مفقودة لدى المعارض السوري هيثم المالح تمهيدا لخلافته لبرهان غليون. هل تملك "الجديد" أن تخبرنا الحكاية الحقيقية لخلاف أصحابها مع سوريا وسر علاقتها المميزة ببعض الأطراف في العراق؟".

وانتقد "توظيف قناة الجديد الدماء الحارة للعبة سياسية ممولة سلفا، يكفي القول أن تسرع "الجديد" بالحديث عن الإغتيال والرسالة الموجهة، لتصعيد كمية غضب وحقد تشق شارع المقاومة الذي ينتمي إليه الشهيد علي شعبان".

أضاف: "أما حديث البلطجية كما قالت نائب مديرة الأخبار في الجديد في وصفها لي وللوزير السابق ميشال سماحة والوزير السابق فايز شكر، فنترك للبنانيين الحكم عليه ما إذا كان يليق بمحطة تلفزيونية أن تقول كلاما كهذا؟ ونمنتع عن مقاضاتها كي لا تشتري معركة حريات إفتراضية".  

السابق
نقولا: يتهمون الغير بالسمسرة ويريدون تبرئة أنفسهم من الصفقات
التالي
الموسوي: من لا يريد المقاومة فليقدم الينا اقتراحه