جولي وبيت يعلنان خطوبتهما!!

بعد سنوات من الحياة المشتركة, ورعايتهما لستة أطفال, فضلاً عن تصدر أخبارهما للعديد من الصحف والمجلات خاصة في الفترة الأخيرة التي انتشرت فيها الأقاويل حول قرب إتمام زواجهما, أعلن ثنائي هوليوود الأشهر براد بيت وأنجيلينا جولي الجمعة الماضية خطوبتهما رسمياً بعد مرورسبع سنوات على بداية علاقتهما الغرامية.

جاء تأكيد خبر خطوبة الثنائي الهوليوودي بواسطة مدير أعمال براد بيت بعد ظهور أنجلينا جولي وهي ترتدي خاتم من الماس في يدها اليمنى, أشرف على تنفيذه مصمم المجوهرات روبرت بروكوب, الذي عمل لمدة عام بالتعاون مع براد بيت من أجل تصميم ذلك الخاتم .

جعل براد وأنجيلينا علاقتهما رسمية فتح مجالاً للعديد من التكهنات حول موعد, ومكان إقامة حفل الزفاف, فضلاً عن المدعويين وغيرها من التفاصيل المتعلقة بزفاف ذلك الثنائي, علما بأن صحف عديدة اعتبرت زفاف برانجيلينا سيضاهي في أهميته زفاف إبن ولي عهد بريطانيا, الأمير ويليامز وكاثرين ميدلتون, وهو الزفاف الذي أطلق عليه "زفاف القرن".

أوضح ستيفن غالاوي, رئيس لتحرير التنفيذي لموقع "The Hollywood Reporter", قائلا: " زفاف براد وأنجيلينا جولي سيكون عرساً للولايات المتحدة, فذلك الزفاف سيمثل للأمريكيين ما مثله زفاف الأمير زيليام وكيت ميدلتون للبريطانيين", مشيراً إلى أن الزفاف الهوليوودي المنتظر سيكون " الحدث الأهم لوسائل الإعلام في القرن الجديد".

أما برادلي جاكوب, أحد أهم محررى صحيفة " Us Weekly", فيرى الأمور بشكل يختلف عن غالاوي, إذ يتوقع أن يكون حفل زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت مقصوراً على المقربين ويتسم بالخصوصية, وقال:" لا أعتقد اننا سنرى الكثير من التفاصيل والمبالغات حول العرس, أتوقع أن يكون عرسا هادئاً, فأنجيلينا جولي ليست كيم كارديشيان".

وعلى الرغم من إشارة جاكوب إلى أن السرية ستكون السمة الغالبة على زفاف براد وأنجيلينا, إلا أنه أكد على أن وسائل الإعلام لن تهدأ إلا بعد معرفة مكان وموعد الحفل, فضلاً عن قائمة المدعويين وإسم مصمم ثوب زفاف أنجلينا, وهو الاسم الذي سيبدأ التكهن به منذ الآن, إذ أن العديد من المصممين سيعملون جاهدين من أجل الفوز بتصميم ثوب زفاف أنجيلينا جولي.

يذكر أن براد بيت وأنجيلينا جولي كانا قد إتخذا في بداية علاقتهما قراراً بتأجيل اتمام زفافهما حتى يقر زواج المثليين في الولايات المتحدة, إلا أن براد بيت صرح في فبراير الماضي أنه من الصعب الاستمرار في تأجيل الزفاف حتى اصدار تلك القوانين, احتراما لرغبة أطفاله.

وقال في حواره مع ستيفن غالاوي :" زواجيي بأنجيلينا يعني الكثير لأطفالنا, كما يمثل شيئا مهما لي, فهو نوعا من الإلتزام".

آخر تحديث: 16 أبريل، 2012 1:50 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>