بلدية حارة حريك كرمت مستشفى الساحل في ذكرى تأسيسها

أقامت بلدية حارة حريك لمناسبة الذكرى السنوية التاسعة والعشرين لتأسيس مستشفى الساحل،احتفالا تكريميا في مطعم الساحة التراثية طريق المطار، حضره ممثل قائد الجيش العقيد غسان الحلو، ممثل مدير عام قوى الامن الداخلي العقيد الطبيب جمال جابر، نقيب المستشفيات الخاصة سليمان هارون، وفدان من قيادتي حركة "امل" و"حزب الله"، وفد من "التيار الوطني الحر"، ممثل سفارة فلسطين في لبنان ناصر اسعد، رؤساء بلديات، فاعليات وشخصيات اجتماعية وتربوية وطبية وحشد من ابناءالمنطقة.

بداية النشيد الوطني، فكلمة ترحيب من عضو مجلس البلدية كمال قاسم، والقى رئيس البلدية زياد واكد كلمة اعتبر فيها "ان هذا اليوم انما يعبر عن الفرحة والسرور على نجاح الصرح الطبي الكبير الذي وضع الدكتور فخري علامة مداميكه كي يصمد ويستمر ويبقى قويا في وجه الصعاب والتحديات، وان المجلس البلدي باعضائه كافة يثني على من استمر وحمل الامانة كي يكون هذا الصرح الطبي في خدمة الناس وابناء المنطقة وعلى مساحة الوطن".

ثم ألقى رئيس مجموعة الساحل الطبية في لبنان فادي علامة كلمة باسم المستشفى اكد فيها "ان الاحتفال اليوم بذكرى 13 نيسان ذكرى التأسيس لهذا الصرح الطبي الرائد الذي ولد من اجل الانسان في لبنان، هذا الشعار الذي لطالما آمن به الدكتور علامة، وما فكرة التكريم اليوم انما تنم عن الوعي والدور الرائد لتشجيع القطاع الخاص في هذا الوطن".

وتابع:"ان المستشفى لم يكتف بتقديم الخدمات الطبية الشاملة وجودتها، بل اخذ على عاتقه نشر التوعية والتثقيف الصحي من خلال اقامة حملات وقائية وارشادية للحد من المرض وكلفته، وهذا يستكمل مع يوم صحي مجاني سنوي يستفيد منه حوالى ثلاثة آلاف مواطن من ارجاء الوطن كافة".

بعد ذلك، تسلم علامة درعا تذكاريا عربون وفاء وتقدير من رئيس بلدية حارة حريك، كما سلم علامة دروع تذكارية باسم مستشفى الساحل للبلدية، واقيم بعدها حفل كوكتيل.  

آخر تحديث: 14 أبريل، 2012 1:43 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>