خامنئي: كثرة تهديدات الأعداء تكشف عن قوة إيران

دعا مرشد الثورة الإسلامية في إيران السيّد علي خامنئي القوات المسلحة في بلاده الى رفع مستوى الجهوزية الدفاعية، معتبراً أن كثرة تهديدات "الأعداء" التي وصفها بالخاوية تكشف عن قوة إيران.
ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن خامنئي قوله خلال استقباله اليوم مجموعة من قادة القوات المسلحة، إن "القوات المسلحة الإيرانية تمتلك خبرات قيمة ومهمة جداً من سنوات الدفاع المقدّس (1980 – 1988) حيث ينبغي إعادة تقييم هذه الخبرات القيمة والإستفادة منها".
وأشار إلى أن كثرة تهديدات "أعداء الشعب الإيراني تكشف عن قوة الجهورية الإسلامية الإيرانية لأنها لو لم تكن تتمتع بالقوة والدور المهم والمؤثر كثيراً لما كان أعداء الشعب الإيراني يتخبطون هكذا ويطلقون تهديداتهم الخاوية".
وأكد بأن الشعب الإيراني وفي ظل إمتلاكه تجارب وخبرات قيّمة كالثورة الإسلامية و"الدفاع المقدّس" وكذلك مكانته الجيدة الحالية، "سيجتاز المرحلة الراهنة حتماً بعزة وشموخ".
ووصف خامنئي دور الطاقات البشرية في القوات المسلحة بالمهم، مؤكداً على ضرورة عدم الإكتفاء بالإنجازات الحالية و"المحافظة على روح الدفاع المقدس".
وقدّم رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء حسن فيروز آبادي في مستهل اللقاء، تقريراً عن الجهوزية الدفاعية للقوات المسلحة وبرامجها في العام الإيراني الجديد الذي بدأ في 20 أذار الفائت.  

السابق
بري يصف حركة الحكومة بأنها كسير السلحفاة
التالي
جعجع: من قام بمحاولة الإغتيال محترف بامتياز وننتظر نتائج التحقيق