جنبلاط: نستنكر محاولات بعض ألاجهزة إلصاق تهمة الارهاب بهذه المنطقة

استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط، في دارته في كليمنصو، وفدا كبيرا من منطقة عكار ضم النائبين معين المرعبي وخالد الضاهر وحشدا من رؤساء البلديات والمخاتير وفاعليات المنطقة، في حضور النائب أكرم شهيب.
وشكر الوفد، بحسب بيان للتقدمي، "وقوف نواب "جبهة النضال الوطني" في مجلس النواب الى جانب المطالب المحقة لمنطقة عكار، وجهود وزراء الجبهة لرفع الحرمان عن تلك المناطق".
وأثنى على "مبادرة مدينة عاليه وأهلها التي شملت تقديم مساعدات غذائية وطبية الى النازحين السوريين في عكار والتي لاقت استحسانا وامتنانا كبيرين".

ووجه جنبلاط التحية الى جميع أهالي عكار والشمال، مجددا الدعوة الى كل الجهات الرسمية "لتحمل مسؤولياتها الأخلاقية والإنسانية تجاه النازحين السوريين وتقديم الإغاثة والعون في ظل الظروف التي يعيشونها في هذه المرحلة الصعبة"، مستنكرا "محاولات بعض أجهزة السلطة إلصاق تهمة الارهاب بهذه المنطقة".

وأثنى على "وطنية أهالي عكار المحرومة وعروبتهم وهي التي كان لها الدور الطليعي في دعم القضايا الوطنية والعربية والقضية الفلسطينية و"ثورة الأرز".
وقدر "شجاعة اهالي عكار ووقوفهم الى جانب الشعب السوري بمطالبه المشروعة التي تنادي بالحرية والديموقراطية والكرامة"، مشددا على أن "موقفهم هو الى جانب كل أبناء الشعب السوري ولا ينحاز الى فئة منهم من دون سواها".  

السابق
قاووق: لا تزال المقاومة المعادلة الاصعب امام مشروع اسرائيل واميركا
التالي
وهبي: “لا نخاف “النسبية” بل تعاطي قوى “الامر الواقع” انتخابياً”