شابان يؤجران وجهيهما!!

لجأ شابان بريطانيان الى حيلة ذكية لكسب النقود وتسديد ديونهما حتى يتمكنا من استكمال تعليمهما العالي بتأجير وجهيهما لوكالات الاعلان بالسماح لها برسم منتجات الشركات المعلنة على وجهيهما.

وصرح روس هاربر (22 عاما) وصديقه ايد مويس (21 عاما) بأنهما توصلا الى هذه الفكرة الذكية بعد ان شعرا باليأس بعد ان بلغت ديون كل واحد منهما ما يساوي 25 الف يورو مما هددهما بعدم استكمال تعليمهما.

وذكرت مجلة «لوبوان» الفرنسية ان هاربر صرح بأن تأجير وجهه لأغراض اعلانية حقق له 30 الف جنيه استرليني (35 الف يورو) مما مكنه من تسديد ديونه واستكمال تعليمه.

وأضاف هاربر انه وزميله مويس تلقيا عروضا لبيع وجهيهما دوليا لاسيما في هونغ كونغ والولايات المتحدة والدول الاوروبية الاخرى بعد ان ذاع صيتهما من خلال الترويج للمنتجات المعلن عنها عبر شبكة الانترنت على وجه الخصوص.

من جانبه صرح مويس بأن وجهه الاعلاني اصبح يدر عليه عائدات جيدة وصلت في بعض الاحيان الى نحو 400 يورو في اليوم الواحد، وأضاف ان موقعهما على النت اصبح يزوره الآن اكثر من 7 آلف زائر في اليوم مشيرا الى انهما لم يجدا امامهما من سبيل آخر للمكسب سوى هذه الطريقة الذكية بعد ان ارتفعت نسبة البطالة بين الشباب الى 22%.

السابق
صنع قهوة الاسبرسو في السيارة
التالي
لماذا انتحر رئيس المخابرات السوفيتية السابق؟