قرص تخزين لاسلكي

أطلقت «كنجستون ديجيتال أوروبا»، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي»، العالمية المتخصصة في تطوير منتجات الذاكرة، قرص التخزين اللاسلكي المحمول «واي درايف» أمس في منطقة الشرق الأوسط، ويمتاز القرص الجديد بتصميمه الرشيق ووظائفه المتنوعة، مما يجعله الحلّ الأفضل لنسخ ومشاركة البيانات المخزّنة على أجهزة آبل آيباد وآيفون وآيبود تاتش وكندل فاير. كما يتيح القرص «واي درايف» للمستخدمين تخزين ومشاركة المستندات والصور ذات الدقة العالية وملفات الموسيقى والفيديو المخزنة على الأجهزة السابقة، فضلا عن تصميمه المتين الذي يجعله مثاليا للاستخدام أثناء التجوال.

وقال أنطوان حرب، مدير فريق تطوير الأعمال لدى كنجستون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يتيح القرص «واي درايف» لمستخدمي أجهزة آبل وآندرويد إدارة المستندات وملفات الوسائط المتعددة لاسلكيا، فضلا عن مشاركتها مع الآخرين أثناء التجوال، وذلك لاستخدامات العمل أو لأغراض الترفيه، وإن الوظائف الفريدة التي يوفرها القرص والموثوقية العالية لذاكرة فلاش المستخدمة فيه سترضي متطلبات المستخدمين العاديين والمهتمين بالتقنيات الحديثة على حد سواء".

وقد فاز القرص الجديد بجائزة العام 2011 لأفضل المنتجات ابتكارا في مجال وسائط التخزين الفلاشية للمستهلكين، في مؤتمر «فلاش ميمورى ساميت». ويتوفر قرص التخزين «واي درايف» بسعتين هما 16 و 32 غيغابايت، وسيتوفر لدى مجموعة مختارة من المتاجر في الإمارات تشمل محلّات آي ستور وآي ستايل ومجموعة من متاجر كارفور وهارمان هاوس.

السابق
الاضراب عُلّق ولم يُلغ
التالي
لوغوس هوب… مكتبة عائمة