أبيدال يطلب قميص ابراهيموفيتش لمحبته للإسلام

أعطى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي قميصه إلى سيدو كيتا لاعب وسط برشلونة كي يسلمه لزميله إيريك أبيدال، الذي خضع لجراحة زرع كبد امس الخميس.
وقالت إذاعة كاتالونيا بأنّ "إبرا" سلم كيتا القميص لإيصاله لأبيدال كنوع من الدعم قبل خوض الظهير الأيسر الفرنسي لجراحة زرع الكبد.

وكانت إذاعة "أونا سيرو" كشفت عن رغبة أبيدال في مبادلة قميصه بقميص ابراهيموفيتش عقب مباراة ميلان، وهو ما تم بالفعل.
وكان أبيدال طلب خوض التدريبات مع برشلونة استعداداً لميلان الإيطالي قبل سفر الفريق إلى إيطاليا، وذلك قبل إجراء الجراحة.
وكان الفرنسي أبيدال رغبته في الحصول على قميص مهاجم ميلان الإيطالي والمنتخب السويدي وزميله في الفريق سابقاً زلاتان ابراهيموفيتش.

وذكرت إذاعة «أونا سيرو» أن المدافع الفرنسي قد أبلغ زميله بالفريق، سيدو كيتا أن يقوم بمبادلة قميصه بقميص ابراهيموفيتش، وذلك قبل ساعات من خضوعه لعملية زرع الكبد بعد أقل من عام من تعافيه جراء عملية إزالة ورم خبيث من الكبد.
وأشارت إذاعة «أونا سيرو» إلى أن أبيدال كان يأمل في أن يقوم هو بمبادلة قميصه بقميص ابراهيموفيتش إلا أن العملية الجراحية التي سيخضع لها حالت دون ذلك.
وحول سبب هذا الطلب، اشارت الصحيفة انه يعود للعلاقة الحسنة التي يتمتع بها كلا اللاعبين منذ أن كان إبرا في الفريق الكاتالوني، حيث إنّ أصول ابراهيموفيتش المسلمة كانت تدفعه دائماً للتواصل مع أبيدال وكيتا من أجل الاستفهام حول أمور تتعلّق بالدين الإسلامي، وكان يحب أن يستمع للمواضيع التي تتعلق بالإسلام.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم السويدي تجمعه علاقة وطيدة بكافة زملائه بالفريق، حيث أعرب اللاعب في وقت سابق عن فخره باللعب لنادٍ مثل برشلونة، مؤكداً أنّ اللعب لهذا الفريق هو بمثابة حلم لأي لاعب.
يُذكر أنّ مباراة الذهاب التي أُقيمت الأربعاء بين ميلان وبرشلونة انتهت بالتعادل السلبي، وتُقام مباراة الإياب في ملعب كامب نو الثلاثاء المقبل.

آخر تحديث: 30 مارس، 2012 12:18 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>