انتقادات واسعة لمادونا بذريعة الترويج للمخدرات

وجهت انتقادات واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لنجمة الغناء العالمية مادونا، بعد ترويجها لنوع من المخدرات في احد الاحتفالات في ولاية ميامي، كان أبرزها من المنتج الموسيقي والفنان، جويل زمرمان، المعروف بلقب «ديد ماوس».
وأثارت نجمة البوب العديد من التحفظات بعد ظهورها المفاجئ على منصة احتفال «الترا ميوزك فيستيفال» حيث سألت الجمهور «كم منكم تمكن من رؤية مولي؟» الأمر الذي يشير جليا إلى مخدر «MDNA» أو ما يشتهر على تسميته بـ «أكستاسي».

ووجهت عدد من الانتقادات لمادونا على موقع «تويتر» كان ابرزها الانتقاد الموجه من حساب «Deadmau5@» العائد لزمرمان، بعد تحميل مقطع الفيديو الذي يظهر كلام المغنية الموجه للجمهور، واصفا ما حدث بالمهزلة.

وأضاف «Deadmau5@» على صفحته «أنت تعتبري مثالا أعلى لمئات الملايين، ولديك صوت قوي، ويمكن لمنظمي الاحتفال أن يستعينوا بصوتك في الأمور الإيجابية، وليس في الحديث عن المخدرات».

وجاء رد مادونا بسرعة حيث أكدت على صفحتها أنها ضد المخدرات واستخدامها، حيث كتبت «كان قصدي هو سؤال الجمهور إذا ما تمكنوا من الاستماع إلى أغنية تدعى، (هل تمكنتم من رؤية مولي)، التي كتبها صديقي، سيدرك غيرفايس».  

السابق
تحرير الملحن الشرنوبي من خاطفيه
التالي
شعبولا من المستشفى: حالتي الصحية بألف خير