صفير: لا تعجبني أحلام

كشف الموسيقار اللبناني سمير صفير عن عدم إعجابه بالفنانة الإماراتية أحلام, مشيرًا إلى أنها تجامل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تقدم -من وجهة نظره- فنا هابطًا. وقال صفير "بصراحة لا يعجبني أسلوب أحلام في الكلام, كما لا أتذوق فنها, وأنا حر في رأيي, وأكرر إن فن أحلام لا أحبه, بل أحب نوال الكويتية, وحاليا هناك كثير من الأصوات الخليجية النسائية ظهرت على الساحة و"بتاخد العقل".
وأضاف: "راغب علامة ونجوى كرم وعاصي الحلاني قد يجاملون أحلام في آرائهم, أما أنا فلا أحب أن أجامل, ثم إن كل فنان يدعم الفن الهابط لا يعنيني وسأحاربه أيضًا". بحسب – mbc.net.
وأوضح: "أحلام قالت في وصف هيفاء شعرًا لدرجة أني من شدة مدح أحلام لهيفاء اعتقدتها تتحدث عن سيلين ديون مثلًا, وعندما تصرح أحلام بأن صوت هيفاء حلو كتير وجميل جداً, كأنها بذلك تقول للناس إننا عندما ننتقد فن وصوت هيفاء, فنحن لا نفهم شيئًا وهي وحدها التي تفهم فكيف تريدني أن أسكت عنها.
وتساءل صفير: "هل أحلام تجامل هيفاء على حساب الناس, فمدح أحلام لهيفاء نوع من غش العالم.
وأضاف: "لا يوجد على الصعيد الشخصي كما على الصعيدين الإنساني والاجتماعي أي خلاف بيني وبين هيفاء, وكلامي عنها يتعلق بالشق الفني وما دمت لا يمكنني أن اجتمع فنيا مع أحد يقدم فنا هابطًا فلن أجتمع مع هيفاء, فالإرسال بيننا منقطع لأنه أساسًا لا كيمياء بيننا.

السابق
بلدية صور تقيم حفل ترفيهي للأطفال في المدينة
التالي
سمية: ارتبطت بالسلفي اشاعة