شاركت بالصدفة فصارت نجمة

أكدت الفائزة بلقب «أراب أيدول» المصرية كارمن سليمان أنّ مشاركتها في البرنامج جاءت عن طريق الصدفة، وذلك بعدما أبلغتها صديقتها بأن هناك برنامجا يبحث عن مشاركين، فتعرفت عليه من خلال الإنترنت، ودخلته ووقفت مرتين في «منطقة الخطر» وخرجت منها من دون الحاجة إلى الاستعانة بـ «بطاقة الإنقاذ».

وحول ما ستفعله حتى لا تصبح جامعة للألقاب، خاصة أنها سبق وشاركت في برنامج آخر، قالت كارمن: «أكيد سأتابع دراستي الثانوية قبل كل شيء لأقرِّر بعدها ما الذي سأفعله في خطوة لاحقة».
وأضافت كارمن التي وصفت تجربتها في البرنامج بـ«الرائعة»، بأنّه «سبق أن شاركت بأكثر من مسابقة غنائية قبلا وحصلت على المراكز الأولى، لكن «أراب أيدول، استطاع أن يمنحني ما لم تمنحني إياه البرامج الأخرى أي أن أكون قريبة من الجمهور، كما حقّق لي شهرة جماهيرية اكتشفتها لدى وصولي إلى مصر».هذا، ووافق مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة النقيب الفنان إيمان البحر درويش، على تكريم سليمان، كما قرّرت النقابة اشتراكها في الحفلات الغنائية التي تنظّمها في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر أيار المقبل، والحفلات التي تنظّمها النقابة أيضاً بدول الخليج العربي.
من ناحية أخرى، سارع عدد من المطربين المصريين والعرب إلى تهنئة المتسابقة المصرية، حيث كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الخاصة على موقع الفايسبوك «مبروك لكارمن أنت تمتلكين صوتا رائعا وجميعنا نحبك»، في حين عبّرت الفنانة أمال ماهر عن فرحتها بفوز كارمن قائلة: «كارمن سليمان ألف مبروك ومبروك لمصر»، كما كتب الفنان عزيز الشافعي عقب فوز كارمن «مبروك كارمن».
وسارع جمهور كارمن إلى تدشين صفحة رسمية لها على الإنترنت، جمعت 1150 شخصا في أقل من ساعة، علماً بأنّ المطربة اللبنانية أليسا سبق وقامت بالتصويت لكارمن، وأعلنت عن تحيّزها لها بشكل واضح وصريح.

آخر تحديث: 28 مارس، 2012 2:13 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>