مسيرة داعمة للأسد في صور ومشادة مع أنصار الأسير

قامت مجموعة من الشبان المؤيدين للشيخ أحمد الأسير بالهتاف ضد الرئيس السوري بشار الأسد في مخيم عين الحلوة، خلال الاعتصام الذي أقيم احتجاجاً على التحريض ضد المخيم، حيث هتف المشاركون فيه ضد الأسد، واصفين إياه بـ«الجزار».
وعلى الفور حصلت مشادات بين أنصار الأسير، ومنظمي الاعتصام، أدت إلى إنهائه.
وكان «أبو بسام» المقدح حدد في كلمة خلال الاعتصام الأهداف ضد التصريحات التي «أهانت مخيم عين الحلوة ودعت إلى تحويله إلى نهر بارد جديد».

وفي صور نظمت قوى قومية احتفالاً تضامنياً دعماً للرئيس السوري واستنكاراً للتدخل الأجنبي السافر في الشؤون السورية، وتجمهر المشاركون عند الكورنيش البحري للمدينة، حضره عضو مكتب التنسيق القومي أسعد حمود، ورئيس الجالية السورية في لبنان مصطفى منصور وممثلون عن الأحزاب والقوى، وحشد من الشباب القومي العربي في الجنوب.
البداية كانت بكلمة ترحيبية لعريفة الحفل الطالبة آية الحلبي، ثم كانت كلمة لـ« حزب البعث العربي الاشتراكي ألقاها إياد سرور،ثم كلمة حركة «أمل» ألقاها مسؤول مكتب الشباب والرياضة محمد بسمة، تلاه رئيس الجالية السورية مصطفى منصور، وأكدت الكلمات على دعم «إصلاحات الأسد ورفض التدخل الأجنبي في سوريا».
وفي الختام كانت كلمة «الشباب القومي العربي» ألقاها منسق الشؤون الجنوبية محمد جمعة، الذي دعا «كل محبي فلسطين للمشاركة في المسيرة العالمية إلى القدس وذلك في 30 آذار المقبل».

السابق
الكتيبة الاسبانية تكثف دورياتها مؤللة على طول الطريق العسكري
التالي
رحيل المختار يوسف الزعتري في صيدا