خريس: اسرائيل شرّ مطلق

أحيت حركة "أمل" مكتب شؤون المرأة اقليم بيروت عيد الامهات بحفل تكريمي لأمهات وعقيلات الشهداء والجرحى في صالة "مسايا البواروج".

وألقى خريس كلمة: "وللشهداء نقول: يا شهداء الوطن يا من دافعتم عنه ومنعتم التقسيم والتوطين، وواجهتم الاحتلال بصدوركم وسلاحكم الوضيع، على خطاكم سائرون"، مضيفًا "بالعودة إلى ما يقال عن ربيع عربي وعن مرحلة جديدة من تاريخ أمتنا العربية والإسلامية، نتذكر كلام قائدنا الامام السيد موسى الصدر اننا سنمر في محن واننا سنعيش في عالم يملؤه الذئاب. وهنا نسأل، أين هي قضية العرب المركزية فلسطين من هذا الربيع، وأين هي القدس الشريف من هذا الربيع؟ ألا تلاحظون هذا الربيع القادم الينا، لم يأت على ذكر مقاومة ومواجهة العدو الغاصب لفلسطين وللقدس الشريف؟"

وتابع: "نؤكد اليوم أننا لن نتخلى عن ثوابتنا ومبادئنا بأن اسرائيل شر مطلق، وبأنه لا يمكن استرداد الحقوق الا بالمقاومة والشهادة".

وعلى المستوى الداخلي، أكد النائب خريس "التمسك بالعيش المشترك وصيانة الوحدة الوطنية، والحفاظ على المؤسسات وفي طليعتها مؤسسة الجيش"، معتبرًا "أن كل تطاول على هذه المؤسسة الوطنية هو انتهاك للوحدة الوطنية والعيش المشترك وعمل مشبوه يصبّ في مصلحة اعداء لبنان".

السابق
نبع الطاسة ملوّث 200 في المئة ويهدّد النبطية وإقليم التفاح
التالي
اسرائيل تحتج لدى مجلس حقوق الانسان