نقولا نحاس: الحكومة ستخرج من جلسة الأربعاء بعافية وصحة

أعرب وزير الاقتصاد نقولا نحاس في حديث الى اذاعة "صوت لبنان"، عن إعتقاده "أن الحكومة ستخرج من جلستها الأربعاء بعافية وصحة، خصوصا وان مسألة استئجار بواخر استجرار الطاقة ليست الأولى التي يدور نقاش حاد من حولها"، مشيرا الى "ان رئيس الحكومة قدم مقاربته العلمية لهذا الملف بناء على الإمكانيات والتكنولوجيات المتطورة"، ولافتا الى "ان موقف وزير المال محمد الصفدي ينبع من حرصه ككل واحد منا في ان تكون مقاربات الكهرباء هي الانسب".

وقال: "بما أن الجميع مهتم بإيجاد حل لتأمين الكهرباء بأسرع وقت، يصعب أن يكون هناك خلافات، فالمنطق والمصلحة العامة سيغلبان في نهاية المطاف، لان الارباك الحاصل لم يعد مقبولا".

واعلن انه "تم تأجيل التأهيل الى آخر فصل الصيف، افساحا في المجال امام دراسة المناقصات والعروض قبل المباشرة بعمليات التأهيل".

وفي شأن ملف مرضى الضمان الذين حرموا من الاستشفاء، اكد "ان الضمان الاجتماعي عنوان من العناوين الكبيرة الأساسية المتعلقة مباشرة بمستقبل الناس، ما يستدعي حلا جذريا". داعيا الى "الكف عن المزيدات ووضع المسائل في اطار التجاذبات السياسية، بل العمل للوصول الى ايجاد الحلول المناسبة، تبدأ بتعديل قانون الانتخابات للاتيان بحكومات تكون متجانسة اكثر."

السابق
إختاري كريم الاساس المناسب لك
التالي
طعن مواطنة في النبطية اثناء سرقة منزلها