حسين الموسوي مخاطبا بان: قراءتك المجحفة لل 1701 تندرج في سياق ما ترسمه لك الإدارة الأميركية

اعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين الموسوي في تصريح اليوم، ان "أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون يطالعنا بين الفينة والأخرى، بقراءة عنصرية لكيفية تطبيق القرار 1701 من الجانب اللبناني، تخلص إلى أن سلاح "حزب الله" يشكل تهديدا لسيادة لبنان. إننا نقول لمسؤول هذه المنظمة الدولية: إن قراءتك المجحفة لهذا القرار تندرج في سياق ما ترسمه لك الإدارة الأميركية المهيمنة على هذه المنظمة، فهي التي تأمرك لتكون أنت وفريق عملك في خدمة مصالحها وأطماع الكيان الصهيوني الغاصب".

أضاف: "أين كانت هذه المنظمة بالأمس القريب عندما كان الصهاينة يعربدون في سماء غزة فيقتلون أطفالها ونساءها والشيوخ؟ ألم تكن شاهد زور على إستباحة إسرائيل لأرض لبنان ومياهه وسمائه منذ العام 1948 في ظل قرارات دولية لم تنفذ أيا منها، ولم تشكل رادعا لها بفعل الفيتوات الأميركية؟ ثم أينها من القرارات الخاصة بحق عودة الفلسطينيين اللاجئين إلى ديارهم؟ أليست تعمل على الدوام مدعومة من النظام الرسمي الدولي من أجل شطب هذا الحق وحذف القضية الفلسطينية من الوجود؟ ماذا فعلت حيال التفجيرات الإرهابية الدموية المتنقلة بين العراق وسوريا وباقي المنطقة؟".

وتابع: "أليست إسرائيل بواسطة منظمة الأمم المتحدة، تكافأ على عدوانيتها واحتلالاتها وجرائمها ونوويتها المدمرة. بينما تعاقب إيران على شبهة برنامجها النووي السلمي؟".

واردف: "لقد عودنا مسؤولو هذه المنظمة على الإستهتار بحياة شعوب منطقتنا وقضاياها المصيرية، ونحن بدورنا سوف نعتمد سياسة إهمال القرارات الظالمة، طالما أن هذه المنظمة ضالعة في تدبيج قرارات العدوان وناظمة لحركات الإعتداء على المستضعفين".

وختم: "نؤكد لبان أن سلاح المقاومة هو سلاح الحق وهو سلاح باق ولو كره المقامرون والمتواطئون. وهو خيارنا الأخلاقي للدفاع عن كل لبنان الذي لا يتهدده سوى إعتداءات إسرائيل العنصرية المجرمة".  

السابق
ميقاتي يشدد على دور لبنان في المنطقة ويدعوالى العمل على تنمية علاقته مع الخارج
التالي
اطلاق فايز كرم نهاية الجاري!