أولاد مصابون بالسرطان احتفلوا بعيد الأم

لمناسبة عيد الام زار عدد من الاولاد المصابين بالسرطان من جمعية "الاطفال اولا – كيدز فيرست" الذين يعالجون في مستشفى سيدة المعونات الجامعي – جبيل والمستشفى اللبناني الجعيتاوي نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة في مكاتب المؤسسة في ساحة رياض الصلح، تقديرا لعطاءاتها وتكريما لها نظرا للدعم الذي تقدمه المؤسسة الى الجمعية والذي يساهم في تكاليف علاج الاولاد المصابين بالسرطان في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية في لبنان.
وقد حضر مع الاولاد اهاليهم وكل من الدكتور بيتر نون ورئيس الجمعية بول نون.
ووجهت السيدة الأولى وفاء سليمان رسالة إلى الأم في عيدها قالت فيها: "أشعر أن كل الكلمات عن الأم قيلت ولم يبق إلا صدق المشاعر التي ليس سهلا التعبير عنها".
أضافت: "الأمهات في لبنان هن الخميرة الصالحة التي تحول اولادنا إلى جيل المستقبل الذي سيحمل الوطن على أكتافه".
من جهته، قال رئيس الحكومة السابق سعد الحريري في بيان: "أتوجه بأصدق التمنيات لجميع أمهات لبنان، لا سيما إلى أجملهن، أم الشهداء التي أعطت أغلى ما عندها دفاعا عن الوطن، وإلى أم المفقود التي لا تزال تنتظر عودته، وإلى أم المقهور الباحثة عن كرامته".

ووجه نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان رسالة عيد الأم هنأ فيها الأم في عيدها وخص بالتهنئة أمهات اللبنانيين والعرب والمسلمين "في هذه المناسبة التي تذكرنا بأعظم تضحية يقدمها إنسان، فالأم صاحبة فضل كبير على الإنسانية".
من جهة اخرى، احتفلت شركة ألفا بعيد الأم مع الأمهات العاملات في مجال الإعلام، في مطعم Cappucino- في مجمّع الــZaitunay Bay. وإنضمّت إلى اللّقاء أمهات من الــ SOS قدّمن شهادات عن تجربتهنّ في تربية أولاد المؤسسة.
من جهتها، اقامت شركة mtc touch غداء للأمهات الإعلاميات وأمهات الشركة في مطعم Eau de Vie في فندق الفينيسيا بيروت.
واقامت مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري حفل غداء على شرف امهات شهداء الجيش في مطعم قصر الصنوبر في دلبتا.
وفي السياق، نظمت الكتيبة الإيطالية العاملة في اطار القوة الدولية في الجنوب في مقرها في شمع، معرضا للأشغال الحرفية واليدوية والمنتجات المحلية.

السابق
تاريخ موحَّد؟
التالي
مهاجم تولوز فرنسي جزائري الأصل له صلات بتنظيم القاعدة