بنطال جينز يتحول الى طاولة!!

يعرض موقع الكتروني منتجات عادية اعتدنا استخدامها، لكن بطرق أكثر عملية وتحقق فوائد واستخدامات اضافية، وتتميز في الوقت نفسه بالغرابة، كان أبرزها بنطال جينز يمكن فرده فيتحول الى منضدة يمكن الأكل عليها.

وفكرة الموقع الذي رصدت تفاصيله صحيفة «ذا ديلي ميل» البريطانية، يعتمد على الهدايا التي يحار فيها الانسان قبل كل مناسبة، فهو يقدم مستلزمات يمكن أن تكون هدايا قيمة جدا وبأسعار مناسبة، كما أن هذه المستلزمات تعتبر الأكثر غرابة على شبكة الانترنت.

والبنطال المنضدة ايطالي الصنع الذي يقدمه هذا الموقع الالكتروني، يتميز بأنه مناسب جدا للرحلات والأماكن المفتوحة غير المجهزة، اذ يمكن لمرتديه أن يحوله الى منضدة اذا أراد أن يأكل أو ينفذ أي نشاط يرغب فيه.

أما الوسادة المنبه فتتميز بوجود منبه داخلي بها يوقظ النائم دون الحاجة الى منبهات أو ضبط الهاتف المحمول، عدا حامل وعدسات يمكن أن تحول موبايل الآيفون الى كاميرا خاصة لمصور محترف.

وبجانب البنطال والوسادة، يعرض الموقع خزانة على شكل قابس كهربائي، تتميز بأنها غير معروفة بالمرة، ولا يمكن لأحد أن يتوقع أن شخصا يحتفظ بمقتنياته القيمة في قابس كهربائي، كما يقدم غلافا للحاسب الشخصي يمكن استخدامه «سبورة» للرسم.

آخر تحديث: 22 مارس، 2012 11:03 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>