الأسير لـ”الوطن”: لن نسكت إذا كان حزب المقاومة سيستمر في الهيمنة والازدراء بنا

أعلن إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ احمد الأسير في حديث لصحيفة "الوطن" القطرية إن "كبار السياسيين يخافون أحيانا من قول الحق لان السلاح موجود"، معتبرا أن سلاح "حزب الله" يستخدم في كل ثانية لأن استخدامه لا يكون فقط بإطلاق النار، لافتا إلى انه "إذا كان حزب المقاومة سيستمر بالهيمنة علينا والازدراء بنا وتهديدنا وتخويفنا فلن نسكت"، مؤكدا رفضه القاعدة السائدة اليوم التي تقول انه يجب على الضحية ألاّ يصرخ أمام الجلاد. وقارن الأسير بين السلاح الفلسطيني داخل وخارج المخيمات وسلاح "حزب الله" معتبرا أن الأول "لا يهدّد كل لبنان بينما سلاح حزب المقاومة هيمن على كل لبنان وغيّر اللعبة اللبنانية"، لافتا إلى انه مع إيجاد حلول للأول، ومع حل يوقف هيمنة الثاني.

وأيّد الشيخ الأسير دخول الجيش اللبناني إلى مخيم "عين الحلوة" للقبض بالقوة على رئيس الشبكة التكفيرية التي اكتشفها الجيش اللبناني أخيرا، إلا انه اعتبر في المقابل أن الخلية المكتشفة "لا تعني أن القاعدة منتشرة في كل لبنان وان الخطر كبير، ولم ينف احتمال تسلل القاعدة إلى سوريا ولكن هذا لا يعني أنها باتت تقود الثورة".

وأكّد أن سوريا لن تصبح دولة نموذجية في المنطقة، ولكن الناس سيشعرون بشيء من الحرية والكرامة، معتبرا أن أميركا وأوروبا تحرصان على بقاء الأسد لأنهما تعلمان أن إسرائيل لن تجد من يحرس الجولان مثله.

واعرب الشيخ الأسير عن تخوفه من وصول الإسلاميين إلى الحكم في دول الربيع العربي، حيث أن الأرضية غير مهيأة لحكم إسلامي، وانهم لن يتمكنوا من تنفيذ ما وعدوا به عندما كانوا في صفوف المعارضة.  

السابق
حمود زار عين الحلوة: للاقلاع عن العقاب الجماعي في المخيم
التالي
ايران: اعفاء الولايات المتحدة 11 دولة من تطبيق عقوباتها على ايران “تراجع