حبيب: حضور جلسة الأربعاء يحدده الاتفاق على الإنفاق المالي

أكد عضو كتلة القوات اللبنانية النائب خضر حبيب، في حديث الى إذاعة "لبنان الحر" اليوم، "أن هناك ارباكا كبيرا لدى "التيار الوطني الحر حيث نرى كيف يفقد النائب ميشال عون أعصابه في كل مرة يسأل عن الوضع السوري، وهو لا يزال يردد أن الأزمة السورية ستنتهي قريبا "وإذا مش هيدا الثلثاء الثلثاء الذي يليه".

وإذ لفت حبيب إلى أنه "لا يرى وجوب تسليح المعارضة السورية"، قال: هناك فارق كبير بين تسليح المعارضة وبين الانشقاقات التي يشهدها الجيش".

وشدد على انه "من غير الصحيح أبدا أن الأقليات من مسيحيين ودروز مستهدفة في سوريا، فكما هناك سنة مع النظام هناك علويون ضد النظام".

وردا على سؤال في شأن موقف تكتل "التغيير والإصلاح" من قطع الحساب في الإنفاق المالي للحكومات المتعاقبة، أجاب حبيب: "هناك حال من الإرباك السياسي لدى "التيار الوطني الحر" واحترنا مع وزرائهم، بالأمس كانوا يريدون قطع حساب واليوم لا يريدون، ولكن على ما يبدو أن هناك من يعترض فقط للاستعراض".

وفي موضوع حضور نواب 14 آذار جلسة الأربعاء النيابية التشريعية، قال حبيب: "لا أحد يمكنه ابتزازنا، النصاب والحضور في جلسة الأربعاء يحدده الاتفاق على الإنفاق المالي للحكومات والكيل بمكيال واحد".

واشار إلى أن "تعنت عون(النائب ميشال عون) مدعوما من "حزب الله"، هو لتغطية فشله".

السابق
شاكيرا تستعد لغزوٍ بوليوودي
التالي
أنا… لا اخطىء!