اتهام الجن بإشعال النار في منزل بالعيون

أمر مدير امن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح باحتجاز خادمتين على ذمة التحقيق في اندلاع النيران بصورة متكررة داخل احد المنازل الكائنة في منطقة العيون وشكوك اصحابه بأن الجن قد يكون السبب في الحرائق المتكررة.
وقال مصدر أمني ان «عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت بلاغا عن نشوب حريق في منزل في منطقة العيون هرع اليه رجال الأمن والاطفاء، ليتبين لهم ان المنزل ذاته اتت عليه النيران لثلاث مرات متتالية خلال شهر واحد. وفي توقيتات متقاربة، وتمكنوا من إخماد جذوة الحريق والتحقيق في ملابساته».
واوضح المصدر: «باستجواب ساكني المنزل ابدوا استغرابهم من ألسنة اللهب التي تندلع بشكل متكرر مرجحين ان يكون الجن هو السبب، الامر الذي لم يقتنع به مدير امن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح ورئيس مخفر العيون الرائد غنيم الظفيري وقاما بإخضاع الخادمتين الى التحقيق فأنكرتا علاقتهما بما حصل لمنزل كفيلهما إلا ان الأمنيين لم يقتنعوا بكلامهما واشتبهوا ان تكون لهما علاقة بالحريق واصدر مدير الامن اللواء الطراح امرا باحتجازهما وإحالتهما على التحقيق للتأكد من علاقتهما بالأمر.
وافاد المصدر «ان في كل مرة تندلع النيران في المنزل ذاته يتم نقل الاطفال الى المستشفى لتلقي العلاج نتيجة الاختناق ولاتزال التحقيقات متواصلة لكشف اسبابه».  

السابق
«LIU» ـ صيدا تحتفل بيوم المرأة
التالي
أثرياء يدللون كلابهم بمجوهرات وألماس!