بري: يجب محاسبة كل أشكال الفساد في كل المجالات والقطاعات

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري مع النواب في "لقاء الاربعاء" للأوضاع العامة وأجواء الجلسة التشريعية التي سيعقدها المجلس غدا.
ونقل النواب عن الرئيس بري حول فضيحة اللحوم الفاسدة قوله إن "على القضاء متابعة القضية بكل تفاصيلها والاستمرار في عمله حتى النهاية للاقتصاص من المسؤولين عنها".
وأكد "وجوب محاسبة كل أشكال الفساد في كل المجالات والقطاعات"، معتبرا أنه "لا يمكن التساهل مع الفاسدين والمفسدين"، وشدد مرة أخرى على "دور الهيئات الرقابية والجهات المختصة ومؤسسات الدولة في محاربة الفساد على الصعد كافة".
واستقبل بري في إطار "لقاء الاربعاء" النواب: مروان فارس، ياسين جابر، نواف الموسوي، علي عمار، نوار الساحلي، علي بزي، هاني قبيسي، وليد خوري، غازي زعيتر، وعبد المجيد صالح، كما التقى النائب امين وهبي.  

السابق
توفيق الهندي للـ”mtv”: يجب عدم اعتبار سقوط النظام السوري نهاية لـ”حزب الله” ونأمل ان لا تقوم قوى “14 آذار” بأخطاء عند سقوط هذا النظام
التالي
حمادة من بيال: مناسبتان اليوم في مناسبة واحدة الاولى استكمال 14 اذار اللبناني والمعركة مستمرة في نزع السلاح وبسط السيادة اما المعركة الموازية فهي معركة الربيع العربي الذي ساهمنا في بداياته ويجب ان نساهم في الوصول الى نهاياته السعيدة