اوباما يشاهد ميريام فارس!!

صورة لن تشاهدها إلا في صفحة الفنانة اللبنانية ميريام فارس على فيسبوك، هي تلك التي يظهر فيها الرئيس الأميركي باراك أوباما وهو يشاهد فيديو كليب لميريام، بينما الابتسامة تملأ وجهه.
وقد تنخدع بهذه الصورة فيها وتظن أنها واقعية، لكن الحقيقة أنها من تصميم «انجي محمود» أحد أعضاء «فانز» ميريام التي صممتها للتعبير عن انتشار فن نجمتهم.

ومن ناحيتهم، تفاعل أعضاء الصفحة الذين بلغ عددهم مليونا وأكثر من 300 ألف، مع الصورة بتعليقات طريفة، حيث قال محمود درويش: «أوباما بيتفرج عليكي عشان يتعلم عربي».

وتحيز حسين الثقفي لأغنية غنتها ميريام باللهجة المغربية، وقال: «أكيد كانت عم تغنيله اتلاح»، وتساءل رامبو: «هو ساب الرئاسة ومجلس الشيوخ ومركز معانا ليه». وأعطى «كارلوس» الصورة بعدا سياسيا، وقال: «أوباما معجب بمريام.. ممكن يستعين بها في حملته الرئاسية للحفاظ على منصبه رئيسا لأميركا في الانتخابات الرئاسية الجديدة».

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن ميريام سحبت أغنيتها الجديد «شو بحب» إكراما لمواطنتها الفنانة ماجدة الرومي. وكانت أغنية «شو بحب» للملحن محمد رحيم أثارت جدلا، بعدما تردد أنها تتشابه إلى حد كبير مع أغنية ماجدة الرومي «بالقلب خليني» لملحنها اللبناني جان ماري رياشي، ووصل الأمر إلى حد اتهامها بسرقتها.  

آخر تحديث: 13 مارس، 2012 12:10 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>