وهاب هنأ بوتين بإعادة إنتخابه رئيسا لروسيا: العالم يحتاج إليكم لوقف آلة القتل والتدمير الأميركية

هنأ رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإنتخابه مجددا رئيسا لدولة روسيا الاتحادية.

وقال وهاب في برقية بعث بها الى بوتين "إن تفرد الولايات المتحدة بقيادة العالم خلال العشرين السنة الماضية أدت إلى أضرار لا تحصى خصوصا في منطقتنا، فقد بددت هذه السياسة كل أمل في قيام الدولة الفلسطينية المستقلة ودمرت أفغانستان، وأطلقت الإرهاب من عقاله، كما دمرت بلدا عربيا شقيقا هو العراق وأسقطت مئات آلاف القتلى فيه، كما أسقطت عشرات آلاف القتلى في ليبيا، وها هي اليوم تحاول النيل من سوريا".

وأضاف: "إن السياسة الأميركية هذه تساهم في نشر الإرهاب والقتل وممارسة الظلم، لذا يأتي إنتخابكم اليوم في لحظة تاريخية يحتاج فيها العالم إليكم لوقف آلة القتل والتدمير الأميركية، وجعل العالم أكثر أمنا وعدلا من خلال منع إستخدام مجلس الأمن غطاء للتدمير الاميركي ومن خلال إعادة روسيا لاعبا أساسياً الى الساحة الدولية مما يحقق التوازن المطلوب".

وأكد "إن شعوبنا العربية اليوم أحوج ما تكون الى دوركم في فلسطين والعراق وسوريا واليمن ومصر وكل المنطقة، وما التهويل من قبل بعض الأنظمة على السياسة الروسية إلا من باب تقديم الخدمة لمشروع الهيمنة الأميركية على المنطقة وهو تهويل لا يعكس طموح شعوب هذه المنطقة ولا إرادتها".

السابق
الآلاف من محبي الوشم في مهرجان سنوي
التالي
المقدم هنري منصور: انتشار المخدّرات جنوباً يتوسع والجميع مسؤول