نانسي على تويتر.. تجذب 3 آلاف معجب

لحقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بنادي «تويتر» الذي يضم، في عضويته من فنانات لبنان، إليسا وهيفاء وهبي ونوال الزغبي ونجوى كرم، فقد دشنت مؤخرا حسابا على الموقع لحق به حتى الآن 3 آلاف و76 عضوا. وأعلنت النجمة اللبنانية انضمامها إلى نادي تويتر، مساء الأحد الماضي، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وطلبت من أعضاء الصفحة مساعدتها في كتابة كلمتها الافتتاحية التي ظهرت صفحتها بدونها، فاستقبلت أكثر من 200 مقترح، ووعدت أعضاء الفانز باختيار الأفضل منها ليكون هو كلمتها الافتتاحية.

وكانت نانسي، بحسب ما ذكر موقع «ام بي سي»، قد بدأت أول تدويناتها على الموقع بالإعلان عن أن ألبومها الجديد سيصدر قريبا. وردت على العضوة «آمال» التي سألت عن الألبوم بالقول: «إنه قريب جدا، أقرب مما تتوقعون». كما أعلنت نانسي أنها ستزور الولايات المتحدة إبريل المقبل، وذلك ردا على العضوة «رنا» التي سألتها: «هل أنت موجودة في أميركا الآن؟».

يذكر أن صفحة نانسي على فيس بوك هي الأعلى من حيث عدد الأعضاء بين نجمات لبنان، فهي يتابعها مليونان و809 آلاف، فيما يتابع صفحة إليسا مليون و190 ألفا، وصفحة هيفاء 956 ألفا، فهل سيقفز عدد متابعيها على تويتر أيضا؟.. هذا ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.
  

السابق
نجاة تامر حسني من الموت في حادث طائرة
التالي
لا تقلقوا على المستقبل