شمعون: لا أحد مستعجل للجلوس مع نصرالله أو ان يفاوض معه

رد رئيس حزب "الوطنيين الأحرار" النائب دوري شمعون، على خطاب الأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله، فاعتبر ان "هذا الأخير بدا مزعوجاً إذ إنه بات يشعر أن الأرض تحته بدأت تزحل، كذلك بدا متوتراً أكثر من اللازم"، واضاف "من يتكلم بالحوار عليه ألا "يعصّب".
ولفت شمعون في حديث لـ"أخبار اليوم" الى أن رئيس الحكومة السابق سعد الحريري تحدّث بلطف عن الإنفتاح على الشيعة ومنع الفتنة لم يعجب نصرالله، وقال "فليسمح لنا نصرالله، لا أحد مستعجل للجلوس معه او أن يفاوض معه طالما انه ما زال يأمل في ان الحكم في سوريا سيبقى صامداً".
من ناحية اخرى، علّق على زيارة ترايسي شمعون الى البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لإبلاغه رغبتها بخوض المعترك السياسي، قائلاً "فاتحة على حسابها" ولم تتشاور مع أحد، مضيفا "إنها ابنة أخي، فإذا كانت "مجنونة فأنا لست بلا إحساس ولكن ماذا بإمكاني ان أفعل؟".  

السابق
هيئة مكافحة الارهاب الاسرائيلية: ايران وحزب الله يحاولان المساس بأهداف اسرائيلية خارجية هيئة مكافحة الارهاب الاسرائيلية: ايران وحزب الله يحاولان المساس بأهداف اسرائيلية خارجية هيئة مكافحة الارهاب الاسرائيلية: ايران وحزب الله يحاولان المساس بأهداف اسرائيلية خارجية
التالي
المجلس العدلي يرجأ متابعة النظر بقضية اختفاء الامام الصدر الى 27 نيسان