3333 دولاراً لأطول قبلة

سيحاول عاشقون تايلنديون في عيد الحب الفوز بخاتم ألماس بقيمة 3333 دولارا في ماراثون أطول قبلة وهو تحد يرى البعض انه أبعد ما يكون عن الرومانسية اذ يجب الا تفترق الشفاه حتى اثناء قضاء الحاجة أو تناول الطعام.
يشارك في المسابقة 14 عاشقا وعاشقة وتجري في منتجع باتايا الساحلي على بعد نحو 100 كيلومتر من العاصمة بانكوك على أمل كسر الرقم القياسي السابق لاطول قبلة متصلة والتي دامت نحو يومين.
ويشغل عضوا كل فريق متسابق مترا مربعا يحاولان فيه اظهار كل ما عندهما من مشاعر على ان يتناولا الطعام والشراب من خلال انبوبة للمص اما غسل الاسنان فقد يؤدي الى انفصال الشفاه وهو ما يسفر عن خروج المتسابقين من السباق.
وتحظر لوائح المسابقة الذهاب للمرحاض في أول ثلاث ساعات من السباق وبعد ذلك فيجب ألا تنفصل شفاههما حتى اثناء الذهاب للمرحاض وفي حضور أحد محكمي السباق.

بدأ الماراثون أول من أمس وسينال الجائزة الفريق الذي يتمكن من الحفاظ على قبلته لفترة أطول من الرقم القياسي السابق وكان 46 ساعة و24 دقيقة وتسع ثوان.
وحقق هذا الرقم القياسي عام 2011 لاكانا تيرانارات (31 عاما) وزوجها اللذان يشاركان مجددا في سباق هذا العام على امل كسر رقمهما القياسي السابق.
وفي مؤشر يكشف ان المسابقة هي في واقع الامر محنة أكثر من كونها رومانسية انخفض عدد المتسابقين الى النصف مقارنة بالعام الماضي.
وسيحصل الفائزان بجائزة أطول قبلة على خاتم من الالماس ثمنه مئة الف بات (3333 دولارا) وقسائم مجانية للاقامة في فندق قيمتها 200 الف بات.. ويفترض ان يحصلا ايضا على شفاه ملتهبة.  

السابق
فالنتين مصر بلاغناء
التالي
نواب لبنان في عيد الحب: هكذا يحبّون … هكذا يحتفلون